الشرطة تقبض على 20 مطلوباً للقضاء وتسهل سفر 47 ألف مسافر عبر معبر الكرامة

الشرطة تقبض على 20 مطلوباً للقضاء وتسهل سفر 47 ألف مسافر عبر معبر الكرامة
تاريخ النشر: 2010/07/10 - 05:27 صباحا
أريحا-القت الشرطة القبض على ٢٠ مطلوبا للعدالة و الاجهزة الامنية المختلفة و سهلت سفر ٤٧٤٩٩ مسافر ومسافرة على معبر الكرامه الاسبوع الماضي .
واوضح بيان الاداره العامه للعلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان شرطة معبر الكرامة قبضت خلال الأسبوع الماضي على ٢٠ مطلوباً أثناء محاولتهم السفر عبر معبر الكرامة ، وجميعهم مطلوبين للأجهزة الأمنية والمحاكم. و من بين المطلوبين متهمين بقضايا مالية ونصب واحتيال بالإضافة لقضايا جنائية أخرى.
من جهة اخرى ذكر البيان  أن عدد المسافرين خلال الأسبوع الماضي بلغ ٤٦٤٩٩  مسافرا ومسافرة ، فقد سجل دخول٢٥١٧٣  مواطنا و٤٠٤  من حملة الجنسيات ألأجنبية و ١٥٦ مسافرا من حملة الهوية الإسرائيلية الزرقاء ، أما على صعيد المغادرين فقد سجل مغادرة ٢٠٢٩٢  مواطنا و١٨١  جنسية أجنبية و ١٠٢  مسافرا من حملة الهوية الزرقاء ، كما تم تنسيق السفر لـ ٣٢ حالة مرضية عبر سيارات الإسعاف الفلسطينية ومنع من السفر ١٣٩ مواطن منع من السفر بحجج أمنية .
وتهيب شرطة معبر الكرامة بالمسافرين إلى أن ضريبة المغادرة تدفع بالشيكل  فقط ، ولن تجبى بأية عملة أخرى ، علماً أن ضريبة المغادرة ملزمة لكل مسافر أتم السنتين فما فوق من عمره

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر