شرطة الخليل تستقبل أطفال مخيم الزهراء .

شرطة الخليل تستقبل أطفال مخيم الزهراء  .
تاريخ النشر: 2010/07/11 - 09:02 صباحا
الخليل – استقبلت الشرطة صباح اليوم مجموعة من الأطفال المشاركين بمخيم فاطمة الزهراء التابع للجمعية الخيرية الإسلامية وذلك داخل مقر مديرية شرطة المحافظة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " أن مجموعة من أطفال مخيم الزهراء توجه صباح اليوم إلى مديرية شرطة محافظة الخليل وذلك لزيارة الشرطة والتعرف على أقسامها , حيث كان في استقبالهم نائب مدير شرطة الخليل الرائد نادي حلاحلة , الذي رحب بهم وبالوفد المرافق لهم وشكر الجمعية الخيرية الإسلامية على هذه الخطوة مشيرا إلى أهمية التواصل بين الشرطة والأطفال لما في ذلك من فوائد عديدة لهم ".
وأضاف البيان بأن عدد الأطفال قد بلغ 40 طفلة , حيث تم أخذهم في جوله على أقسام مديرية الشرطة المختلفة وتعريفهم بعملها وفي نهاية الجولة تم تقديم الحلوى لهم وذلك تعبيرا عن مدى احترام وحب جهاز الشرطة لأطفالنا .
وقد شاركهم في الجولة مدير العلاقات العامة بشرطة الخليل الرائد أحمد العطاونة وممثلة عن الشرطة النسائية الملازم نعمة الشلالفة وعدد من الضباط .
وقد شكر الوفد المرافق جهاز الشرطة على حسن ضيافتهم ودعوا إلى زيارة المخيم في أقرب وقت وإعطاء المحاضرات التثقيفية للأطفال لما لها من أهمية كبيرة تعود عليهم بالخير و الفائدة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر