أمين سر حركة فتح يزور مديرية الشرطة في طوباس

أمين سر حركة فتح يزور مديرية الشرطة في طوباس
تاريخ النشر: 2010/09/27 - 07:52 مساءا
طوباس- زار اليوم أمين سر الأقاليم  لحركة فتح السيد حسن أبو العيله في طوباس مديرية شرطة المحافظة، و كان في استقباله المقدم حقوقي مقداد سليمان و الرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة  و عدد من الضباط .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه الزيارة تاتي لتدعيم شبكة التواصل بين المؤسسة  الشرطية من جهة والمؤسسات المحلية من جهة اخرى ، مما يعمل على تقوية النسيج الاجتماعي الأمني وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية ، و تأتي الزيارة لبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية وسبل تعزيزها من خلال المشاركة والتعاون مع المؤسسات المحلية ،ورفدها بالوسائل والموارد البشرية المدربة والمؤهلة. والذي من شانه أن يطور التعاون بين المؤسسات ويعزز الثقة المؤسسية بين أفرادها.
من جهته رحب المقدم حقوقي مقداد سليمان بالضيف وأشاد بالعلاقة المميزة التي تربط جهاز الشرطة بفصائل العمل الوطني وفي مقدمتها حركة "فتح". و مؤكدا على العلاقات  المصيرية والجهد المشترك الذي يجمع حركة "فتح" والأجهزة الامنية لحماية المشروع الوطني الفلسطيني عبر التواصل والتعاون لفرض سيادة القانون والنظام العام لخلق المزيد من الاستقرار والأمان والطمأنينة للمواطن الفلسطيني، ما يعزز حالة الصمود ومواجهة التحديات التي تحدق بالشعب الفلسطيني ومشروعه الوطني.
بدوره نقل أمين سر  الإقليم حسن أبو العيله ، تحيات الكادر الفتحاوي في المحافظة لقيادة الشرطة على التعاون البناء في فرض سيادة القانون والنظام الذي كان له الدور الكبير في التحول الكبير في الحالة الأمنية الايجابية التي تستشعرها المحافظة . مشددا  على أهمية التواصل المستمر بين حركة فتح والشرطة لخدمة المواطنين في المدينة، مشيدًا في الوقت نفسه   بالتنسيق المشترك بين الحركة والأجهزة الأمنية بصفتها احد أركان بناء الحركة والمشروع الوطني الفلسطيني،مضيف إن   جهاز الشرطة يعمل بمنهجية وبكفاءة عالية، وهو محط تقدير واحترام المواطن والمؤسسات، وان المواطن الفلسطيني يلمس حالة الأمن والاستقرار التي ينعم بها، مناشداً الجميع على ضرورة التعاون مع رجال الشرطة في تأديتهم لمهامهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر