الضحية الثانية خلال يومين : أب يدهس ابنته بمركبة غير قانونية

الضحية الثانية خلال يومين : أب يدهس ابنته بمركبة غير قانونية
تاريخ النشر: 2010/09/28 - 07:47 صباحا
الخليل : لقيت الطفلة تيماء ابراهيم حسن عابد في ربيعها الثاني مصرعها مساء أمس في حادث دهس تعرضت له بمركبة ابيها الغير قانونية في بلدة صوريف بمحافظة الخليل .
و نوه بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " أن الطفلة تيماء هي الضحية الثانية لحوادث دهس آباء لأبنائهم بمركبات غير قانونية خلال يومين مشيراً إلى مصرع الطفل غالب خليل سلامة ابو شخيدم بحادث دهس بمركبة والده المشطوبة في الـ 25 من الشهر الجاري في رام الله.
واكد البيان ان شرطة الخليل تلقت بلاغاً بدخول الطفلة تيماء لقسم الطواريء بمستشفى الخليل الحكومي متوفية ، وبالاستماع لإفادات الشهود " أقاربها " حول ظروف وفاتها ، ظهر تباين في الأقوال ، إلا ان تحقيق الشرطة كشف ان والدها دهسها أثناء قيادته لمركبة غير قانونية من نوع فورد ترانزيت اثناء رجوعه للخلف في منزله ببلدة صوريف " .
و قد اصدر رئيس نيابة شمال الخليل الأستاذ اشرف مشعل قراراً بايداع جثمان الطفلة في ثلاجة المستشفى وتوقيف والدها لاستكمال الإجراءات القانونية .
ومن جهة أخرى وقع  حادث سير في بلدة بيت عوا نتج عنه إصابة مواطن بجروح متوسطة اثر سقوطه من مركبة من نوع مرسيدس بينز 412  وادخل الى المستشفى الأهلي لتلقي العلاج ، وتم توقيف السائق للإستكمال المقتضى القانوني .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر