الشرطة تقبض على ٨ اشخاص بتهمه السرقه و حيازة مخدرات في الخليل

الشرطة تقبض على ٨ اشخاص بتهمه السرقه و حيازة مخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2010/09/29 - 08:57 صباحا
الخليل - ضبطت الشرطة اليوم ٨ اشخاص متهمين بالسرقه و حيازته مواد مخدرة في في قضيتين منفصلتين في محافظة الخليل .
واوضح بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان  شرطة المباحث العامة في الخليل ألقت القبض على 4 أشخاص للأشباه بهم بسرقة احدهم محرك كهرباء و تخريب بئر مياه في منطقة عين فارس التابعة للأراضي بلدة دورا ، وقبضوا على ثلاثة أشخاص آخرين للاشتباه بسرقة ٥٠ طير حمام و ٣٠ ارنب  من بلدة بني نعيم "
وفي نفس السياق ألقت شرطة حلحول على شخصين قاما بسرقة مياه  بناءً على شكوى تقدمت بها بلدية حلحول تفيد ان الشخصين قاما بالعبث في عدادات المياه ، وقبضوا على شخص آخر للاشتباه بسرقة هاتف خلوي  وتم ضبط الجهاز المسروق .
من جهة اخرى تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من القاء القبض على شخص من بلدة يطا من ضبط بحوزته ١٨٨ غرام من مادة الحشيش المخدر .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " أن شرطة مكافحة المخدرات توفرت لديها معلومات أن شخص يقوم بالاتجار بالمواد المخدرة في بلدة يطا  ، ومن خلال المراقبة والمتابعة الحثيثة ، تم نصب كمين له والقي القبض عليه متلبساً وبيده ٢٩ غم من مادة الماريجوانا المخدرة ، وتم توقيفه لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه " .
وأضاف البيان ان المشتبه به و خلال التحقيق الأولي معه اعترف بوجود بداخل منزله كميه أخرى من المواد المخدرة ، حيث تم استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة وخلال التفتيش تم العثور على ١٥٩غم من مادة الماريجوانا  و تم ضبطها .
واكد البيان أن الشرطة أحالوا جميع المشتبه بهم و المضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر