د. سعيد ابو علي " نعزز قدراتنا بالمفاهيم الدولية الحديثة لبناء المؤسسة الامنيه "

د. سعيد ابو علي " نعزز قدراتنا بالمفاهيم الدولية الحديثة لبناء المؤسسة الامنيه "
تاريخ النشر: 2010/10/02 - 07:39 مساءا
الخليل - قال وزير الداخلية د. سعيد ابوعلي " اننا نعزز قدراتنا باستخدام المفاهيم الدولية الحديثة لنتمكن من بناء مؤسسة امنية عصريه مع باقي المؤسسات في ظل الدولة الفلسطينية القادمة وعاصمتها القدس الشريف "
جاء ذلك خلال اجتماعه بقادة الاجهزة الامنيه في مقر محافظة الخليل و برفقته اللواء ماجد فرج  مدير عام المخابرات العامة و اللواء زياد هب الريح مدير عام الأمن الوقائي والسيد العميد جهاد المسيمي  نائب مدير عام الشرطة و العميد نضال أبو الدخان  مدير عام الإستخبارات  بحضور القائم باعمال المحافظة دكتور سمير ابو زنيد وقائد منطقة الخليل العميد امين فوالحة وجميع قادة الأجهزة الأمنية ، لدراسه الوضع الامني بنواحيه المختلفه .
ونقل معالي وزير الداخلية في بداية حديثه تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ودولة الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء مشيدا بدور منتسبي الاجهزة الامنيه بمحافظة الخليل على جهدهم المتواصل و التكاملي الذي ادى الى تحقيق العداله الاجتماعيه و الديمقراطية وتطبيق سيادة القانون
وقال معاليه "ان العدالة الإجتماعية للمواطن أساس العملية الأمنية , ونسعى دائماً للإرتقاء بالخدمات التي نقدمها للوطن والمواطن  و أننا نقوم بتعزيز قدراتنا بالمفاهيم الدولية الحديثة من أجل بناء المؤسسة الأمنية وسائر المؤسسات بالوطن لإنهاء الإحتلال من خلال مصالح الشعب والحفاظ على مقدراته .
و اكد على مضاعفة الجهود الرامية الى القضاء على الفوضى ومظاهر الفلتان الامني بهدف تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في توفير الامن و الامان و حرية الارض و الوطن .
و قال : إن ما تم تحقيقه بمحافظة الخليل يحتذى به في كافة محافظات الوطن من خلال فرض الأمن والأمان والقضاء على كل المحاولات الهادفة لهدم إنجازاتنا وكلنا ثقة بقدراتكم وإنضباطكم لتحقيق الهدف المنشود بالتعاون المشترك و التكامل .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر