الشرطة والخدمات العسكرية يبحثان سبل التعاون المشترك في طوباس

الشرطة والخدمات العسكرية  يبحثان  سبل التعاون المشترك في طوباس
تاريخ النشر: 2010/10/17 - 11:31 صباحا
طوباس_  بحث ، اليوم ، وفد من مديرية شرطة طوباس مع مديرية الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة، سبل تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين .
جاء ذلك، خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان يرافقه وفد من  ضباط شرطة المحافظة بزيارة مديرية الخدمات الطبية العسكرية  , وكان في استقبال الوفد , مدير الخدمات العسكرية طبيب  الرائد جمال فيصل سعد والطبيب  الملازم أول فواز دراغمه .
وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة, إلى إن هذه الزيارة، تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة المؤسسات الحكومية والاهليه  وتعزيز التعاون المشترك من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين سواء مدنين أو عسكريين .
وناقش المقدم سليمان و الطبيب جمال  سبل التعاون المشترك بين مديرية الشرطة والخدمات العسكرية  من اجل توفير كل اللوازم الطبية للعسكريين داخل المحافظة .
من جهته أشاده المقدم مقداد سليمان بجهود طواقم الخدمات الطبيه في المحافظة على الدور الكبير في توفير كل الخدمات للمرضى العسكرين وذويهم من ابناء المحافظة مؤكدا إن الشرطة على استعداد  لتقديم المساعدة في مختلف المجالات .
من جهته اشار الطبيب الرائد جمال سعد  أننا حريصين  على تحسين نوعية الخدمات الصحية لمنتسبي وزارة الداخلية وذويهم وغيرهم من المرضى الذين يترددون على عيادة الخدمات  , من خلال الاستمرار في عملية التطوير والتحديث وتزويده بالأجهزة الطبية والتشخيصية والعلاجية الحديثة وتدريب وتأهيل الكادر الطبي والإداري .
من جانبه، ثمن  الطبيب  الرائد سعد  جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة بين جهاز الشرطة والخدمات الطبيه العسكريه .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر