الشرطة والتربية تكرمان طالبين لأمانتهما

الشرطة والتربية تكرمان طالبين لأمانتهما
تاريخ النشر: 2010/11/01 - 12:03 مساءا
طوباس - كرم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس اليوم الطالبين عبد اللاله أبو محسن والطالب محمد إياد صوافطة
من مدرستي البيروني والالمانيه إمام زملائهم الطلبة لأمانتهما في العثور على مبلغ من المال  وتسليمه إلى الشرطة في محافظة طوباس .
وجاء التكريم بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة طوباس الأستاذ محمد زكارنة ومدير النشاطات الأستاذ امجد خضيري وعدد من ضباط الشرطة ومديري ومعلمي مدرسة البيروني وولي أمور الطالبين .
في بداية التكريم رحب الأستاذ محمد زكارنه بالحضور ، موضحا انه ليس غريبا على جهاز الشرطة الفلسطيني تكريم الطالبين لان رسالة الشرطة الفلسطينية رسالة مقدسه وساميه تعمل على تعزيز وترسيخ  نظرية مفهوم الأمن الشامل الذي يحمل مسؤولية على عاتق كل من يعيش في هذا الوطن ، موضحا إن الشرطة الفلسطينية قطعت شوطا كبيرا من اجل تطوير جهاز الشرطة الذي يعد الدرع الواقي لأبنائنا الطلبة  وذلك من خلال العلاقة الطيبة التي تم نسجها وتعزيزها مع المواطنين بالاندماج معهم في كافة المحافل سواء من خلال محاضرات التوعية والإرشاد أو من خلال المخيمات الصيفية والزيارات أو من خلال مشاركتهم مناسباتهم،  حيث بدأت تظهر نتائجها الايجابية لان الجميع شركاء في الأمن والتنمية والتطور .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذا التكريم جاء لأمانة الطالبين عبد الإله وصوافطة في العثور على مبلغين من المال تم فقدهما من مواطنين في المحافظة وتسليمهما إلى مديرية الشرطة .
ويعتبر التكريم إمام طلاب مدارسهم هو بمثابة شهادة نعتز بها بأبناء شعبنا الفلسطيني الأصيل, لأنهم بناة المستقبل وحملة الراية في الحفاظ على هذا الوطن الغالي الذي ضح من اجله الكثير .
من جهته نقل المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لكل الطلبة والمعلمين في محافظة طوباس موضحا  إن العمل الذي قام به الطالبين يدل على أنهم يتمتعان بوعي أمني، وبأخلاق ، حميدة ويعبر عن صدق الانتماء والولاء وتعزيز روح التعاون ما بين أبنائنا الطلبة و بالمستوى المتميز الذي أظهره الطالبين من خلال تسليم المبلغين إلى مديرية شرطة المحافظة .
واكد سليمان إن هذه المبادرة التي قامت بها الشرطة تجاه هذين الطالبين تأتي لتعزيز ثقافة الامن وحفظ النظام خدمة للجميع وحماية لحقوقهم وممتلكاتهم ويأتي هذا العمل من قبل الطالبين من مبدأ الامن مسؤولية الجميع المشروع الذي اطلقته ادارة العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة لمختلف الشرائح والمؤسسات وطلاب المدارس ، الذي إضافة إلى وعيهم بأهمية الالتزام والانتماء والانضباط في المنزل والمدرسه والمجتمع والتعامل بصوره ايجابيه تحقق المصلحه العامه .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر