شرطة طوباس تطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات العسكرية

شرطة طوباس تطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات العسكرية
تاريخ النشر: 2010/11/30 - 08:55 صباحا
طوباس – أطلقت  الشرطة  اليوم حملة الفحص الشتوي لمركبات الشرطة في محافظة طوباس.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ان مديريه شرطة محافظة طوباس شرعت بحملة للفحص الشتوي علي مركبات الشرطة العامله للتاكد من صلاحيات استخدامها وملائمتها مع المواصفات المعمول بها خاصه في فصل الشتاء .
واشار البيان ان الحملة شملت القاء محاضرات توعيه لسائقين الشرطة من  قبل اداره العلاقات العامه و الاعلام وتوعيتهم باهميه الفحص الشتوي الدري للمركبات لتقديم خدمات افضل و اسرع للمواطنين دون حدوث اعطاب بالمركبه قد تحول دون وصول الشرطة بالوقت المناسب .
من جهته قال, مدير شرطة المحافظة, المقدم حقوقي مقداد سليمان, أن إطلاق هذه الحملة تأتي من منطلق إن تكون المركبات العسكرية جاهزة بما يتلاءم مع أي ظروف جوية محتملة و إن يتم عمل الصيانة اللازمة لها من فحص للفرامل و الإطارات و نظام التبريد والتدفئة و أي أجزاء في المركبة ذات علاقة مباشرة بسلامة المركبات وحرص الشرطة للحد من الحوادث المرورية والبحث عن مشكلاتها ووضع الحلول المناسبة لها.
وأكد سليمان على قائدي المركبات العسكرية التقيد بالقواعد المرورية والأنظمة الصحيحة والحد من الأخطاء التي ترتكب إثناء السير سواء من قبل سائقي المركبات أو من قبل غيره من مستخدمي الطريق .

س.أ


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر