شرطة طوباس تشارك في محاضره للصليب الأحمر الدولي

تاريخ النشر: 2010/11/30 - 10:52 صباحا
طوباس-  شاركت شرطة محافظة طوباس اليوم في المحاضرة التي نظمتها لجنة العلاقات العامة والأعلام للاجهزه الامنيه في محافظة طوباس و بالتعاون مع لجنة الصليب الأحمر الدولية تحت عنوان"القانون الدولي الإنساني.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن المحاضرة اشتملت على التعريف بنشأة الصليب الأحمر ومبادئه و نشاطه في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية ، وأوضح البيان إن النشاط يأتي ضمن سلسلة من المحاضرات واللقاءات بين الصليب الأحمر ولجنة العلاقات العامه والإعلام للاجهزه الامنيه تهدف إلى زيادة التواصل والمعرفة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبهدف التعريف باللجنة وعملها .
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان  أن " تلك المحاضرات التوعوية والمتخصصة في القانون الدولي الإنساني تأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع الكفاءة ومستوى الأداء لضباط الشرطة ونشر الوعي بالقانون الدولي الإنساني وتعريفهم به.
وحاضرت مديرة مكتب محافظتي جنين و طوباس للصليب الأحمر الدولي ديمه محاجنه محاضره تحدثت فيها عن نشأة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبادئها، وعن اتفاقية جنيف والدول الموقعة عليها، إضافة إلى طبيعة عمل كل من اللجان الدولية للصليب الأحمر .
وتطرقت محاجنه إلى طبيعة استخدام الشارة الخاصة بالصليب الأحمر والهلال الأحمر وأهميتها وحسن استخدامها .
وفي نفس السياق تحدث مندوب الحماية في الصليب الأحمر السيد بول ادووم عن المحتجزين في السجون والعمل على  زيارتهم وتقديم الحماية  والحقوق لهم من خلال مندوب الصليب الأحمر الدولي الذي يقوم بزيارة الموقوفين بين الحين والأخرى والاطلاع على أوضاعهم وتقديم كفالة ظروف تولي الاعتبار الواجب للكرامة الانسانيه في هذه الأماكن .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر