شرطة محافظة طوباس تستقبل وفد من نقابة المحامين

شرطة محافظة طوباس تستقبل وفد من نقابة المحامين
تاريخ النشر: 2010/12/06 - 02:33 مساءا
طوباس – زار اليوم وفد من نقابة المحامين في محافظة طوباس مديرية شرطة المحافظة .
واوضح بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام  ان المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة يرافقه الرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الإعلام و النقيب مرسي صالح مدير التحقيقات بشرطة المحافظة قد استفبلوا الوفد الضيف  .
واضاف  أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة مع كافة المؤسسات بما فيها نقابة المحامين لترسيخ مفهوم القانون،ومن اجل بحث سبل التعاون المشترك ما بين مختلف المؤسسات الاهليه والحكومية في تنفيذ القانون والتنسيق المشترك لتقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين.
من جهته أكد المقدم مقداد سليمان للوفد الزائر على الدور والعمل الدءوب الذي تكرسه الشرطة في حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار مبينا العلاقة التكاملية بين المؤسسة الشرطية وقطاع المحامين وتسهيل مهامهم إمام دوائر الشرطة في المحافظة، و مستعرضا الأوضاع في محافظة طوباس والإنجازات التي حققتها الشرطة مع بقية الأجهزة الأمنية في توفير الأمن والأمان لكل المواطنين.
وأضاف المقدم سليمان " إن الشرطة تعمل وبكل شفافية في تطبيق القانون على الجميع بحد سواء ".
وفي نفس السياق أشاد الأستاذ المحامي أسامه المشني رئيس مكتب النقابة في المحافظة بأداء شرطة محافظة طوباس وتميزها في تطبيق النظام والقانون وإعادة هيبة القضاء الفلسطيني وسرعة تنفيذ أوامر المحكمة وتعاونهم مع المحامين .
من جهتهم أبدى المحامون تعاونهم المطلق مع الشرطة، شاكرين الشرطة على اهتمامهم وسرعة تجاوبهم في كافة القضايا المشتركة مؤكدين من جديد التزام النقابة بأي أمر يحقق المصلحة العامة ويخدم الوطن والمواطن الفلسطيني .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر