مواطن يكرم شرطة طوباس

مواطن يكرم شرطة طوباس
تاريخ النشر: 2010/12/23 - 03:22 مساءا
طوباس – قدم اليوم  احد المواطنين  من  مدينة جنين  درعا  تكريميا لمديرية  شرطة محافظة طوباس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة  إن الرائد محمد عليات نائب مدير شرطة المحافظة تسلم درعا تقديريا  ممثلا عن مدير شرطة المحافظة من المواطن حسام شريف أبو الرب من جنين .
واضاف البيان ان المواطن ابو الرب قدم الدرع تعبيرا عن شكره العميق للشرطة على كشفها محاولة قتله من قبل شخصين من المحافظة .
وأشاد أبو الرب  بجهاز الشرطة و قيادته الحكيمة الممثلة بالسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وفي التقدم والتطور الذي يحصل في الشرطة والأداء الايجابي لرجال الشرطة وسرعة تحركهم للتعامل مع القضايا التي ترد إليهم ، والذي كان لها الأثر الكبير في الكشف عن ملابسات هذه القضية ، وعبرعن إعجابه و تقديره للكفاءة العالية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة ، و الذي انعكست بصورة ايجابية على الحالة الأمنية  و  التي يستشعرها جميع المواطنين..
من جهته قدم الرائد محمد عليات نائب مدير شرطة المحافظة شكره و امتنانه لهذا التكريم  ، مؤكدا  على إن الشرطة تعمل ليل نهار لخدمة الوطن والمواطن وإرجاع الحق لأصحابه ونشر الأمن والأمان في المحافظة وكافة أرجاء الوطن، و تبذل قصارى جهودها لحماية أعراض وأرواح و  ممتلكات المواطنين و تطبيق سيادة القانون و تقديم الجناة و المخالفين للقضاء  .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر