الشرطة تشارك في مسيرة الشموع في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية في طوباس

الشرطة تشارك في مسيرة الشموع في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية في طوباس
تاريخ النشر: 2010/12/31 - 07:03 مساءا
طوباس- شاركت اليوم, شرطة محافظة طوباس في مسيرة الشموع بمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية بمشاركة مختلف المؤسسات والشخصيات وأهالي المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن  جماهير غفيره من المحافظة ، احتفلت مساء اليوم في الذكرى (46) لانطلاقة الثورة الفلسطينية هذه الثورة التي صنعت التاريخ والمستقبل والتي حافظت على المشروع الوطني الفلسطيني، مضيفا البيان إن حركة فتح هي ثورة العظماء الذين عبدوا بدمائهم طريق الحرية والنصر،وهي  حضن الثورة الكبير الذي يحتضن الجميع.
من جهتها قامت شرطة محافظة طوباس  بتنظيم حركة السير  إثناء المسيرة، والمشاركة من قبل ضباط وإفراد الشرطة أهالي المحافظة بالمسيرة التي جابت شوارع المدينة، حيث تخللها فرق كشافة وإشعال شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية  السادسة و الأربعون،  معبرين  في الوقت نفسه عن حبهم والتزامهم بكل الثوابت الفلسطينية في ظل القيادة الحكيمة . بدوره أكد  الرائد محمد عليات نائب مدير شرطة المحافظة ، أن انطلاقة فتح كانت تهدف إلى إعادة وضع خارطة فلسطين على خارطة الجغرافيا العالمية ،وأن هذه الثورة لها حكاية نقشت حروفها من نور، فقد أعادت القضية على طاولة  المحافل الدولية،في سبيل بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر