شرطة طوباس تشارك بمهرجان ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية (46)

شرطة طوباس تشارك بمهرجان  ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية (46)
تاريخ النشر: 2011/01/05 - 01:30 مساءا
طوباس 5/1/2001-  شاركت اليوم شرطة محافظة طوباس في فعاليات إحياء الذكرى السادسة والأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية التي أقيمت في مدرسة ذكور طوباس الثانوية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط المديرية شاركوا الاحتفال الذي أقامته حركة فتح  إقليم طوباس تحت عنوان " غزة نحن قادمون ".
وأضاف البيان إن شرطة المحافظة قامت بتنظيم حركة السير إمام مدرسة طوباس الثانوية وتأمين المهرجان.
وتابع البيان ان حضور عضو اللجنة المركزية عزام الأحمد وعضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية  قيس أبو ليلى ومحافظ طوباس مروان طوباسي وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة و رجال الدين من كافة الطوائف وعدد من رؤساء المجالس البلدية والقروية والشخصيات الاعتبارية، ومدراء الدوائر الحكومية وعدد كبير من أهالي المحافظة ، وطلبة المدارس الذين حملوا الأعلام الفلسطينية وأعلام الحركة .
من جهته قال المقدم حقوقي مقداد سليمان إن حركة فتح  هي ثورة العظماء الذين عبدوا بدمائهم طريق الحرية والنصر،وهي حضن الثورة الكبير الذي يحتضن الجميع، مضيفا أنها قدمت خيرة أبنائها في معاركها المتعددة وأن العيون ترنو إلى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وحركة فتح حامية المشروع الوطني، كما ستبقى محافظة طوباس شعلة تضيء مع  الأمن والأمان مؤكدا المضي في الخطة الأمنية واستكمال المشروع وبناء دولتنا الفلسطينية ومؤسساتها.
ج.ع
.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر