شرطة طوباس تكرم الملازم أول حسن نعيرات تقديرا لجهوده

شرطة طوباس تكرم الملازم أول حسن نعيرات  تقديرا لجهوده
تاريخ النشر: 2011/01/08 - 04:52 مساءا
طوباس – كرم المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس الملازم أول حسن نعيرات تقديرا لجهوده في عمله كمدير لفرع السياحة و الاثار في شرطة طوباس .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والعلام بالشرطة ان المقدم قام بتكريم الملازم اول نعيرات و الترحيب بالرائد محمد العارضة الذي تم تعيينه مديرا لفرع شرطة السياحة و الاثار خلفا للملازم اول نعيرات , بحضور مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .
وقدم  المقدم مقداد درع تذكاري للملازم أول حسن نعيرات تقديراً للجهود التي بذلها في خدمة أهالي محافظة طوباس أثناء توليه مدير فرع شرطة السياحة والآثار، مشيداً بالدور الكبير الذي عززه في حفظ الأمن والاستقرار خلال العمل الدؤوب والجهد المتواصل وبناء العلاقة الجيدة والمميزة والمتواصلة بين المؤسسة الشرطية وباقي المؤسسات المحلية في المحافظة  وأن المستقبل واعد لخدمة أبناء شعبنا كل في موقعه .
وأعرب عن أمنياته للملازم أول نعيرات بالتوفيق والنجاح في عمله بالإدارة العامه للسياحة بمحافظة رام الله ، متمنيا له مزيدا من التقدم و العطاء وتأدية واجبة على أكمل وجه
وفي السياق نفسه رحب المقدم سليمان بمدير فرع السياحة طوباس الرائد محمد العارضة لاستلام مهامه الجديدة  في المحافظة متمنيا له النجاح والتوفيق ومزيد من العطاء .
من جهته شكر الملازم أول حسن نعيرات المقدم حقوقي مقداد سليمان وضباط شرطة المحافظة على هذ اللفته  الكريمه , معربا عن سعادته، لان مثل هذا التكريم يعزز الثقة بالنفس والانتماء للمؤسسة الأمنية الشرطية وبذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل في سبيل خدمة المواطن أولاً وأخيراً.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر