زيارة وفد من التنظيم لمديرية الشرطة

زيارة وفد من التنظيم لمديرية الشرطة
تاريخ النشر: 2011/01/08 - 04:58 مساءا
طوباس- استقبل اليوم المقدم حقوقي مقداد سليمان وعدد من ضباط الشرطة وفد من تنظيم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في محافظة طوباس في مقر مديرية الشرطة لبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية ومؤسسات المجتمع المحلي وسبل تعزيزها من خلال المشاركة والتعاون بين المؤسسة الشرطية والمؤسسات المحلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الهدف من هذه الزيارة هو تدعيم شبكة التواصل بين المؤسسة الأمنية من جهة والمؤسسات المحلية من جهة أخرى وتقديم الشكر لما بذلته الشرطة في احتفال ذكرى انطلاقة الثورة (46) في حفظ الأمن وتسهيل حركة السير في المحافظة .
من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة على سبل التعاون المشترك والهادف بين المؤسسة الشرطية والمؤسسات المحلية والذي من شانه إن يعمل على تطوير وبناء مجتمع المؤسسات ، مما يعمل على تقوية النسيج الاجتماعي الأمني وتحقيق مبدأ الشراكة الامنيه من خلال إسهامهم في بناء المؤسسة الشرطية.
وفي نفس السياق قدم السيد حسن أبو العيله أمين سر الإقليم في محافظة طوباس شكره وتقديره لجهاز الشرطة في محافظة طوباس لما بذلوه في مهرجان الانطلاقة (46)  وإعجابه بالأداء المميز والكفاءة العالية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة والذي انعكس بصوره ايجابيه على الحالة الامنيه في المحافظة متمنيا مزيدا من التقدم والتطور في أداء و عمل الشرطة
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر