جهاز المخابرات العامة يكرم الشرطة بحصولها على درجة التميز الأوروبي في طوباس

جهاز المخابرات العامة يكرم الشرطة  بحصولها على درجة التميز الأوروبي في طوباس
تاريخ النشر: 2011/01/09 - 03:09 مساءا
طوباس  – كرم  اليوم جهاز المخابرات العامة بمحافظة طوباس اليوم مديرية شرطة المحافظة لحصول جهاز الشرطة على درجة التميز وفق مؤسسة قياس الأداء المؤسسي الأوروبي  ( EFQM )
. وأوضح بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذا التكريم جاء خلال زيارة قام بها  المقدم بلال حالوب مدير جهاز المخابرات العامة في المحافظة ، يرافقه وفد من ضباط الجهاز ، حيث كان في استقبالهم المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة.
تأتي  الزيارة أيضا  للتأكيد  على مبدأ  تعزيز الشراكة بين الشرطة وجهاز المخابرات العامة  وفي إطار التعاون المشترك في الحفاظ على الأمن والنظام العام وتطبيق  القانون  لخدمة المواطن والمجتمع .
وفي نفس السياق ذكر  المقدم بلال حالوب مدير المخابرات العامه في محافظة طوباس  إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون  والتنسيق الكامل بين كافة منتسبي  المؤسسة الامنيه  و لتعزز الثقة والتواصل متمنيا في الوقت نفسه لجهاز الشرطة المزيد من التطور و العطاء في خدمة الوطن و المواطن .
من جهته شكر  المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة الوفد الضيف على هذا التكريم ،  ناقلا لهم  في الوقت نفسه تحيات السيد اللواء حازم عطا الله و مقدما لهم جزيل الشكر و التقدير على هذا التكريم و الذي به سيكون حافزا لجهاز الشرطة لتقديم الأفضل  للمواطنين، مؤكدا على حرص المؤسسة الشرطية في مد جسور التعاون والشراكة بين الأجهزة الأمنية  وذلك في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة وبناء مؤسسات تعمل ضمن أصول مهنية وقانونية يسودها التعاون والتفاهم الأمني والوظيفي في نفس الوقت .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر