الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تزور مراكز التوقيف في مديرية شرطة طوباس

الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تزور مراكز التوقيف في مديرية شرطة طوباس
تاريخ النشر: 2011/01/09 - 03:36 مساءا
طوباس – زار اليوم وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان مراكز التوقيف في مديرية شرطة محافظة طوباس ومركز شرطة توقيف الإحداث في مركز شرطة عقابا .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام  في الشرطة إن هذه الزيارة  تأتي للإطلاع على أوضاع المواقيف ومستوى الخدمات المقدمة لهم والاطمئنان عليهم، حيث استمع الوفد من قبل ضباط الشرطة عن الأمور المقدمة من قبل الشرطة للنزلاء .
من جهته قدم يزن صوافطه ممثل الهيئة المستقلة في مناطق سلفيت وطوباس ونابلس جزيل الشكر والتقدير لمديرية شرطة محافظة طوباس واثني على عمل الشرطة القائمين على مراكز التوقيف ومستوى الخدمات المقدمة لهم ، مشيدا بالنظافة الموجودة في هذه المراكز وحرص الشرطة العمل على تقديم ما يلزم من أمور لوجستيه للموقوفين وخاصة التدفئة لهذه النظارات .
واثنى صوافطه على الإجراءات التي تتبعها الشرطة في أمور التحقيق والتفتيش وإلقاء القبض وتنفيذ المذكرات الصادرة من النيابة و المحاكم ، وأيضا الاهتمام  بحقوق النزلاء ومعاملتهم وبالظروف المعيشية والصحية لهم .
وفي السياق نفسه قال مدير شرطة محافظة طوباس المقدم حقوقي مقداد سليمان انه و بتعليمات من السيد اللواء حازم عطا الله ،إن الشرطة مستعدة دائما لأي زيارات تقوم بها أي مؤسسة  حقوقية لتفقد مراكز التوقيف من حيث تطبيق القانون و الاطلاع على ملفات النزلاء و تفقد الظروف المعيشية لهم و سماع شكاوى النزلاء و ملاحظاتهم من خلال مقابلتهم و الاستماع لهم ، مضيفا إننا نعمل على تعزيز التفاعل مابين الشرطة الفلسطينية والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، من اجل تحقيق راحة النزلاء والموقوفين والحفاظ على كرامتهم وإنسانيتهم، مؤكدا تقديم كل ما يلزم من فحص طبي قبل إدخالهم النظارات ومتابعة أوضاعهم بين الحين والأخر إثناء تواجدهم لدينا .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر