شرطة طوباس تكرم بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين

شرطة طوباس  تكرم بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين
تاريخ النشر: 2011/02/22 - 01:25 مساءا
طوباس- كرم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس اليوم المستشار الميداني لبعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين ارتوراس سيميليونيس على بمساهمته في رفع الكفاءات وبناء القدرات المهنية والمؤسسية لكوادرها.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه وفي بداية اللقاء رحب مدير شرطة المحافظة المقدم مقداد سليمان بوفد الشرطة الأوروبية ونقل إليهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مديرعام الشرطة, معرباعن شكره للشرطة الاوروبيه على تعاونها وجهودها التي تبذلها خلال فترة عملها مع الشرطة الفلسطينية ،مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية التأهيل والتدريب لضباط وأفراد الشرطة.
واضاف البيان ان المقدم سليمان  قدم درع تقديريا ًوكوفيه فلسطينيه  للسيد ارتوراس سيميليونيس تقديرا لجهوده وتعاونه في دعم الشرطة الفلسطينية خلال عمله كمستشار ميداني في بعثة الشرطة الأوروبية ، وداعيا لمزيد من التعاون المشترك في كافة المجالات الشرطية.
بدوره عبر سيميليونيس عن إعجابه  بعمل الشرطة الفلسطينية ومدى التطور والتقدم الذي تشهده الشرطة في السنوات الأخيرة وفي كافة الميادين ، مقدما جزيل لمدير شرطة محافظة طوباس على اهتمامه وتعاونه البناء.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر