الشرطة تشارك في حملة شجرة لكل مواطن في طوباس

الشرطة تشارك في حملة شجرة لكل مواطن في طوباس
تاريخ النشر: 2011/02/24 - 01:42 مساءا
طوباس – شاركت الشرطة اليوم بالحملة الوطنية  ” لنا جذور ” تحت شعار ”شجره لكل مغترب ” في محافظة طوباس تحت رعاية محافظة طوباس و بمشاركة رسمية وشعبية من المحافظة ومؤسساتها. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن محافظ طوباس مروان طوباسي  و محافظ رام الله ليلى غنام و شداد العتيلي رئيس سلطة المياه و جمال ابو محسن عضو المجلس الثوري لحركة فتح و حسن أبو العيله أمين سر اقليم طوباس  والمقدم محمد عليات نائب مدير شرطة المحافظة و عدد من ضباط و صف ضباط و أفراد الشرطة ، و مدراء الدوائر المدنية و المؤسسات الأهلية  الرسمية  و قادة و منتسبي الاجهزه الامنيه وأهالي المغتربين وأقربائهم، شاركوا جنباً إلى جنب بزراعة الأشجار
وهذه الحملة تهدف للتمسك بحق العودة وفق القرار 194 وتأكيدا بأننا لن نحيد عن الثوابت والتمسك بها وبكافة حقوق الشعب الفلسطيني ومنها حق العودة و للتأكيد أن فلسطين لكل أبنائها. والتأكيد على عدم نسيان أو تجاهل أبناء شعبنا في الشتات ، و ربط الفلسطيني المغترب بأرضه والتأكيد على أن تطلعات شعبنا واحدة، ومقاومة الاستيطان من خلال زراعة الأراضي المستهدفة، والتطلع إلى فلسطين خضراء .
وأضاف البيان إن هذه المبادرة بزرع شجرة لكل مغترب تؤكد أن حق العودة لا مجال للتنازل عنه وهو لا يسقط بالتقادم، وهذه الأرض لنا ولن تكون إلا لنا، واليوم نرسخ هذه القناعات. تجاه أبنائنا المغتربين في الشتات وإنهم جزء من هذا الوطن الغالي. و هذه المشاركة هي فرصة لنجدد العهد مع الأرض الطاهرة إلى أن يتم تحقيق طموحات شعبنا بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبعودة اللاجئين إلى وطنهم وأراضيهم.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر