وفد من شرطة نابلس يزور محافظة جنين وجامعة القدس المفتوحة ومديرية الشرطة .

وفد من شرطة نابلس يزور محافظة جنين وجامعة القدس المفتوحة ومديرية الشرطة .
تاريخ النشر: 2011/03/30 - 02:51 مساءا
نابلس – جنين زار وفد من شرطة محافظة نابلس محافظة جنين , وكان على رأسه المقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن عطوفة محافظ جنين قدورة موسى استقبل الوفد في مكتبه مرحبا بالمقدم البزور والوفد المرافق , كما أشاد بدور الشرطة في حفظ الأمن والنظام جنبا الى جنب مع باقي المؤسسة الأمنية , وتواصل الشرطة مع جميع المؤسسات , كما استعرض موسى الأوضاع في محافظة جنين وتركيزها على التنمية والسياحة وتسويق المحافظة وتشجيع السياحة فيها .
من جهته شكر المقدم البزور المحافظ موسى على حسن الاستقبال مؤكدا على عمق علاقة الشرطة مع جميع المؤسسات وتواصلها الدائم وعملها المشترك مع الجميع .
كما زار الوفد أيضا جامعة القدس المفتوحة في جنين والتقى مع مدير المنطقة د.عماد نزال والذي رحب بالوفد ناقلا إليهم تحيات رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور يونس عمرو , كما اشار الى تعاون الشرطة الكبير مع الجامعة والاتفاق مع قيادة الشرطة على تنفيذ برامج هامة ومشتركة تعزز هذا التعاون وتجسد العلاقة الحميمة مع جهاز الشرطة الاكثر التصاقا بالجمهور .
كما اشار المقدم البزور هدف الزيارة والتي تؤكد على العلاقة الحميمة بين الشرطة والجامعة في كل المناطق كما تأتي ضمن التواصل مع المؤسسات وخاصة التعليمية منها ,لافتاً الى احترام الشرطة لمسيرة جامعة منظمة التحرير الفلسطينية , كما قدم التهنئة والمباركة د.نزال على منصبه الجديد كمدير لمنطقة جنين التعليمية , وبدور شكر د.نزال الوفد على هذه الزيارة وهذه اللفتة .
فيما زار الوفد مديرية شرطة محافظة جنين والتقى بمدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم وعدد من مدراء الإدارات والأقسام . ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر