شرطة طوباس تعقد محاضره لأمهات الطالبات في مدرسة بنات مخيم الفارعة الاساسيه الأولى

تاريخ النشر: 2011/04/05 - 10:25 صباحا
طوباس – عقدت شرطة محافظة طوباس اليوم محاضره للتوعية من آفة المخدرات لأمهات طالبات مدرسة بنات مخيم الفارعة الاساسيه الأولى  التابعة للوكالة في مقر المدرسة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن الهدف من إطلاق هذه المحاضرات لأمهات الطالبات  هو تعزيز مبدأ الأمن مسؤولية الجميع ومن منطلق إشراك الاسره وخاصة الأب وإلام في تعزيز الأمن الأسري والتعرف على بعض الأمور المتعلقة بسلوكيات المتعاطي .
من جهته قال المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي انسجاماً و تحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة السامية لحماية الأجيال مـن آفة المخدرات، والمســـــاهمة في بناء مجتمع صحي سليم و حماية كل بيت وطالب من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول طلابنا وشبابنا الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح الطالب فريسة لها .
وفي السياق نفسه القي الملازم منتصر الزقزوق من فرع مكافحة المخدرات في المحافظة محاضرة حول التوعية بأضرار المخدرات لعدد من الأمهات وربات البيوت لتعريفهن بأضرار المخدرات وأنواعها وأثراها السلبية على المجتمع موضحاً لهن إلى أن للمخدرات مضار كثيرة مما يسبب الوقوع في مشكلات صحية واجتماعية واقتصادية والأسباب التي تؤدي إلى تناول المخدرات.
ووجه الرائد جميل زعرور مدير فرع مكافحة المخدرات طوباس  بعض الإرشادات والنصائح لهن،‎ ‎كضرورة متابعة تصرفات وسلوكيات أبنائهن بشكل حثيث ‏وتجنب تناول بعض الأدوية المخدرة من دون وصفة طبية وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة أن الهدف من تنظيم هذه السلسلة من المحاضرات هو توعية المواطنين بأضرار آفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها، وحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر