مشيدا بالشرطة : وزير العدل يزور مركز الإصلاح والتأهيل في نابلس

مشيدا بالشرطة : وزير العدل يزور مركز الإصلاح والتأهيل في نابلس
تاريخ النشر: 2011/04/11 - 12:22 مساءا
نابلس -  زار معالي الوزير د. علي خشان وزير العدل اليوم مركز الإصلاح والتأهيل في نابلس يرافقه نائب المحافظ عنان الاتيره .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ومدير مراكز الإصلاح والتأهيل المقدم ياسر الفاهوم كانا في استقبال الوزير د.خشان و الاتيره والوفد المرافق .
وأضاف البيان بان الوزير د.خشان اطلع على أوضاع النزلاء في المركز والإجراءات المتبعة داخل المركز , مشيدا بأداء الشرطة وإجراءاتها في التعامل الجيد مع النزلاء , كما قام بجولة داخل الأقسام والغرف واستمع الى ملاحظات النزلاء وشكاويهم والتي تمحورت حول قضاياهم المنظورة إمام القضاء , مؤكدا اهتمامه بجميع قضايا النزلاء وإنهائها , كما اطلع على مرافق المركز وورش التأهيل الموجودة مثل المخبز , والمخيطة , وساحات المركز وأماكن الزيارة .
ورحب المقدم البزور بمعالي الوزير د.خشان مؤكدا على سلامة الإجراءات التي تقوم بها الشرطة من اللحظة الأولى لاستقبال الشكوى حتى إحالتها الى النيابة العامة , لافتا الى تعليمات قيادة الشرطة المستديمة حول ذلك , كما أكد على تعامل الشرطة وفق القانون مع جميع المواطنين والوقوف بنفس المسافة من الجميع .
بدوره استعرض المقدم الفاهوم آليات عمل مراكز الإصلاح منذ اللحظة الأولى لاستقبال النزيل وبيان حقوقه وواجباته حتى الإفراج عنه , لافتا الى قانون مراكز الإصلاح والتأهيل رقم ( 6 ) لسنة 1998 , المعمول به والذي يبين كافة التفاصيل المتعلقة بذلك .
من جهته قدم مدير المركز الرائد قدري صوافطه شرحا حول مركز الإصلاح والتأهيل في نابلس وحجم اتساعه وطريقة إدارته , لافتا الى ان المركز الحالي مؤقت وجاري بناء مركز جديد وحديث يمكن من خلاله تقديم أفضل تأهيل للنزلاء أثناء قضائهم فترة وجودهم وسيتم قريبا الانتهاء من تشييده .
وفي نهاية الزيارة شكر الدكتور خشان الشرطة على حسن الاستضافة وحسن الأداء , وحرصهم الشديد على تطبيق النظام والقانون , ومراعاة حقوق النزلاء ومعايير حقوق الإنسان .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر