الشرطة تنظم محاضرة توعوية لأطفال روضة البيلسان في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة توعوية لأطفال روضة البيلسان في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/05/24 - 07:42 صباحا
قلقيلية – نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية اليوم محاضرة توعية لأطفال روضة البيلسان في بلدة حبلة جنوب مدينة قلقيلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن المحاضرة نظمت بالتعاون مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم لأطفال روضة البيلسان تمحورت عن السلامة المرورية و ألقاها الملازم أول حامد البسطامي مسئول التوعية المرورية في شرطة المحافظة .
وتناول البسطامي في محاضرته كيفية الصعود والنزول من الحافلة كيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة كما تم تعريف الطلاب و الطالبات بالإشارة الضوئية و الرصيف و الشارع وذلك من خلال عرض أفلام كرتونية تخلل المحاضرة أناشيد مرورية تفاعل الأطفال من خلالها بالإضافة إلى توزيع صور قام الأطفال بتلوينها .
من جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك أن هذه المحاضرة هي ضمن الخطة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة موضحا ان هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة غي نفوس الأطفال ورجل الأمن , مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن .
بدورها شكرت مديرة روضة البيلسان ندية أبو حمده الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات و اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منهم كما ثمنت دو جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر