قادة الاجهزة الأمنية و المؤسسة التربوية يزوران مخيم الشرطي الصغير في طوباس

قادة الاجهزة الأمنية و المؤسسة التربوية يزوران مخيم الشرطي الصغير  في طوباس
تاريخ النشر: 2011/07/13 - 10:34 صباحا
طوباس – زار اليوم قادة الاجهزة الأمنية و وفد من المؤسسة التربوية مخيم الشرطي الصغير و المنعقد في مدرسة البيروني في طوباس . وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام انه  و تعزيزا لمبدأ التواصل بين كافة الاجهزة الأمنية في المحافظة ، و منطلق الشراكة في حفظ الأمن و الأمان ، و تنمية جيل محصن امنيا و أخلاقيا ، فقد قام كل من العقيد صلاح بزور مدير جهاز الأمن الوقائي و المقدم بلال حالوب مدير المخابرات العامة و المقدم  مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة و المقدم محمد عطيوي قائد الأمن الوطني في المحافظة و النقيب اياد جوابره نائب مدير جهاز الاستخبارات العسكرية ، بزيارة إلى مخيم الشرطي الصغير ،   و الذي أقيم تحت رعاية قيادة الشرطة الفلسطينية ،  و يستمر لمدة (12) يوما ـ يتلقى فيه المشاركين محاضرات عملية و أخرى نظرية في مجالات التربية الأمنية و الثقافة الوطنية و الإشغال اليدوية و الكتابات الإبداعية و المسرح و الدراما و الأنشطة رياضية.
و أضاف البيان إن المشاركين في المخيم قدموا عددا من الفقرات الشعرية، و اطلع الوفد الضيف على رسومات الأطفال و التي نالت إعجابهم ، وقام الاخوة في جهاز الامن الوقائي بتقديم العصائر والحلويات للطلبة المشاركين في المخيم .
من جهته قدم مدير شرطة المحافظة المقدم مقداد سليمان جزيل الشكر  للأخوة قادة الاجهزة الأمنية في المحافظة  على هذه اللفتة الكريمة ، و نقل لهم تحيات و تقدير السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، و الذي يؤكد دائما على إن  المؤسسة الأمنية تعمل برأس واحد وقلب واحد، ولكن بأذرع أمنية مختلفة، وبتخصصات أخرى.
و في سياق متصل  و في إطار التوصل الكامل مع  مديرية التربية و التعليم في المحافظة ،  و تقديرا الدور الكبير الذي تقوم به  مديرية الشرطة في تعزيز الثقافة الامنيه لأبنائنا الأطفال  و تحصينهم  ليكونوا رجال المستقبل ،فقد  قام وفد من المؤسسة التربوية في المحافظة ضم الأستاذ مهدي حسونة نائب مدير التربية و التعليم في المحافظة و الأستاذ امجد خضيري رئيس قسم الأنشطة الطلابية و الأستاذ عوني عارف رئيس قسم التقنيات في التربية ، بزيارة إلى  مخيم الشرطي الصغير ، و ذلك للاطلاع على الأنشطة و البرامج المقدمة للطلبة المشاركين ، مبديا في الوقت نفسه استعداد المؤسسة التربوية بتقديم كل  الدعم و المساندة لنشاطات هذا المخيم. ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر