الشرطة تنظم محاضرة حول مضار التدخين لمخيم رواد الغد في اريحا

الشرطة تنظم محاضرة حول مضار التدخين لمخيم رواد الغد في اريحا
تاريخ النشر: 2011/07/13 - 12:47 مساءا
أريحا- نظمت ،الشرطة، اليوم، محاضرة توعية من أضرار التدخين لمخيم  رواد الغد الصيفي المقام في نادي هلال اريحا. وذكر ،بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة محاضرات تنظمها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ولجنة المخيمات الصيفية وزارة الشباب والرياضة, لنشر الوعي الوقائي والأمني لفئة الأطفال والمراهقين واعتماد التربية والسلوك السوي, والتوعية بأضرار التدخين وطرق الوقاية منها .
وقال ،مدير شرطة المحافظة , المقدم حقوقي , محمود صلاح الدين ، أن الشرطة وضعت خطة أمنية توعوية ‏ لتنظيم سلسلة من المحاضرات التوعية في العديد من المجالات وذلك من خلال رفع مستوى الوعي الأمني والشرطي لدى الطلاب المشاركين في المخيمات الصيفية.
وأكد المقدم صلاح الدين,أن المؤسسة الشرطية حريصة كل الحرص على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الأجيال من كافة المظاهر السلبية في المجتمع الفلسطيني والمساهمة في بناء مجتمع  آمان و صحي سليم.
وألقى الملازم أول إبراهيم قواريق, , محاضرة توعية استهل بها  بتعريف الطلبة بأضرار التدخين وأثرها السلبية على المجتمع موضحاً لهم مضار التدخين وما يسبب لهم الوقوع في مشكلات صحية.
ووجه الملازم قواريق, الإرشادات والنصائح للطلاب للحفاظ على صحتهم،‎ ‎كضرورة الابتعاد عن التدخين ‏وتجنب دخول أي سموم إلى الجسم وضرورة ممارسة الرياضة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر