الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر الالعاب النارية في اريحا

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر الالعاب النارية في اريحا
تاريخ النشر: 2011/07/26 - 01:40 مساءا
أريحا - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد عن مخاطر وأضرار الألعاب النارية والمفرقعات لطلاب مخيم الشرطي الصغير في أريحا وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة في بيان لها  ، أن المحاضرة تندرج ضمن برنامج محاضرات مخيم الشرطي الصغير الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ، ومع موسم انتشار ظاهرة استخدام الألعاب النارية والمفرقعات مع إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة. وقال مدير شرطة اريحا المقدم محمود صلاح الدين أن الهدف من تنظيم المحاضرة هو لتوعية الأطفال وتعريفهم بالمخاطر والأضرار التي تنتج عن استخدام الألعاب النارية وما تسببه من تهديد على الأرواح والممتلكات والأموال.

من جهته أكد المقدم صلاح الدين أن الشرطة ستتخذ كافة الإجراءات الرادعة والصارمة للقضاء على تلك الظاهرة السلبية ، وتنفيذ القوانين ومعاقبة الأشخاص و أصحاب المحال التجارية التي تقوم ببيع الألعاب النارية ومصادرتها من الأسواق وإتلافها .
وأوضح الملازم إبراهيم قواريق للطلاب المخاطر التي ممكن أن تسبب لهم من استعمال الألعاب النارية والمفرقعات وما ينتج عنها من إزعاج للمواطنين وما تشكله من خطر على حياتهم ، منوهاً إلى وجوب الاتصال بالشرطة عند معرفة من يقوم  ببيع هذه المفرقعات .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر