مدير شرطة جنين يجتمع بوفد من مشروع دعم قطاع العدالة (dpk)

مدير شرطة جنين يجتمع بوفد من مشروع دعم قطاع العدالة (dpk)
تاريخ النشر: 2011/09/14 - 10:36 صباحا
جنين – اجتمع المقدم محمد تيم مدير شرطة جنين بوفد من مشروع دعم قطاع العدالة (dpk) بحضور رئيس نيابة جنين الأستاذ ثائر خليل  . وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة و تمحور موضوع الاجتماع حول الحديث عن بداية هذا المشروع ومراحل التطور التي مر بها من اجل رفد جهاز الشرطة بالمعرفة والمعلومة الكافية في مجال العمل الشرطي و آليات التطوير للعمل الشرطي والذي يأتي انسجاما مع ورشات العمل التي تم تنظيمها بالتعاون معهم من خلال ورشات العمل والخطوات المتخذة من قبل جهاز الشرطة والنيابة العامة لتطبيق مبادئ العمل.
وتم الحديث حول شبكة الأتمتة والتي من خلالها يتم ربط مراكز شرطة المحافظة بمديرية الشرطة ولما في ذلك من تسريع لإجراءات العمل ودقته وكما تم التطرق إلى نقاط القوة والضعف في المشروع .
وتأكيد واتفاق من قبل الحضور على جدوى مشروع دعم قطاع العدالة في تطوير العمل الشرطي وتحديدا في المواضيع التي ناقشتها ورشات العمل التي تم تنظيمها من قبله.
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أهمية التواصل وتبادل الخبرات والاستفادة من ورشات العمل والمحاضرات التي من شانها أن تطور وتنمي العمل الشرطي  وكذلك أهمية التواصل والانسجام التام مع النيابة العامة الجهة المكملة للعمل الشرطي حتى يتحقق للمواطن ما يصبوا إليه من تحقيق للأمن والأمان .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر