الشرطة والقدس المفتوحة تطلقان مشروع التوعيه الشرطية في أريحا

الشرطة والقدس المفتوحة تطلقان مشروع التوعيه الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2011/10/05 - 10:48 صباحا
أريحا - أطلقت الشرطة اليوم و بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة مشروع التوعية الشرطية والامنية لطلاب الجامعة ، وبحضور الدكتور باسم شلش مدير منطقة أريحا التعليمية. وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن المحاضرات تتركز على التوعية من مخاطر المخدرات  ، ويتولى ضباط من ادارة المكافحة  في شرطة المحافظة إلقاء المحاضرات ، والتي تهدف لنشر التوعية مابين الطلاب ، والتحذير من مخاطر تعاطي هذه السموم
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين : “أن التعاون مستمر مابين الشرطة وجامعة القدس ، وفي كافة المجالات وان هذه المحاضرات والتي تركزت حول التوعيه من المخدرات وطرق مكافحتها “، ومضيفا ً” أن طلاب الجامعات سيكون لهم دور كبير في عملية التنمية في المستقبل ، وعليهم مسؤولية إتجاه وطنهم ، ويمكنهم مساعدة الشرطة في الكثير من إجراءاتها وبرامجها “.
وحضر إطلاق هذه المشروع عدد من المحاضرين والاداريين في الجامعة ، و أكد د . شلش على أهمية التعاون بين الشرطة والجامعة في كافة المجالات وتبادل الخبرات والمعلومات لما فيه مصلحه للجميع وخاصة فيما يتعلق بتثقيف الطلاب ، لما عليهم من مسؤوليه في المستقبل لبناء مجتمع قادر على مواكبة العصر وصولاً الى التنميه في كافة المجالات.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر