الشرطه والدفاع المدني ينظمان ندوة للأمهات حول السلامة المنزليه في نابلس .

الشرطه والدفاع المدني ينظمان ندوة للأمهات حول السلامة المنزليه في نابلس .
تاريخ النشر: 2011/11/22 - 11:46 صباحا
نابلس - نظمت الشرطة والدفاع المدني في نابلس صباح اليوم ندوة للأمهات حول السلامة المنزلية بالتعاون مع التربية والتعليم , وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن الندوة أقيمت في مدرسة عبد المغيث الانصاري بحضور مديرة التربية والتعليم الاستاذه سحر عكوب ومدير الدفاع المدني العقيد كريم عميره والرائد أشرف مطلق مدير العلاقات العامه في شرطة نابلس والاستاذ عبد الكريم عبد الحق مدير المدرسة والاستاذ ربيح طبنجه سكرتير المدرسه وعدد كبير من الامهات .
و شكرت الاستاذه عكوب الشرطة والدفاع المدني على جهودهم في توعية الاهالي حول مواضيع تهم المجتمع ضمن الشراكة ما بين التربية والمؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي ، مؤكدة على استمرار هذا التعاون وتقديم كل ما يلزم لانجاح تلك البرامج الهادفه , كما أكد العقيد عميره على التعاون مع التربية والتعليم في نشر التوعيه للمواطنين والطلاب من اجل الحفاظ على سلامتهم ضمن برنامج مدروس وهادف ينفذه الدفاع المدني للحد من الحوادث المنزليه .
وقدم الرائد مطلق شرحا تفصيليا حول المخاطر التي تتعرض لها المنازل والاطفال من سرقات وإصابات جراء الحوادث المنزليه من شرب مواد كيماويه وأدويه وخطر المفرقعات وبنادق الخرز والادوات الحاده والسقوط من علو وإجراءات الشرطه لتوفير الامن والامان وتقديم التوعية للطلاب والاهالي .
كما شرح النقيب احمد بشارات من الدفاع المدني للحضور مخاطر المدافيء التي تعمل بالغاز والكاز وخطر الاختناقات الناجمة عنها وطرق مكافحة الحرائق المنزليه والاجراءات الواجب اتباعها , وعرض فيلما حول ذلك . وشهدت الندوة تفاعلا كبيرا من الحضور واستفسارات حول العديد من القضايا المتعلقة بالموضوع .
وفي نهاية الندوة شكر مدير المدرسة الشرطة والدفاع المدني والحضور مؤكدا على استمرار هذه الندوات والتي تعقد بالتعاون مع مجلس اولياء الامور .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر