لجنة الاصلاح في نابلس تشيد بأداء الشرطة وتعاونها

لجنة الاصلاح في نابلس تشيد بأداء الشرطة وتعاونها
تاريخ النشر: 2011/11/23 - 05:26 مساءا
نابلس - اشادت لجنة الاصلاح في مدينة نابلس اليوم بأداء وتعاون الشرطة في المحافظة  , جاء ذلك خلال زيارة وفد من اللجنة لمقر الشرطة , وكان في استقبالهم المقدم عمر البزور ونائبه المقدم ياسر ابو حنانه .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن المقدم البزور مدير شرطة المحافظة رحب بالوفد مؤكدا على احترام عمل لجان الاصلاح في تطويق الخلافات بين الناس وبث روح السلم الاهلي بين المواطنين , كما اكد على تعليمات قيادة الشرطة في تسهيل مهام لجان الاصلاح والثناء على عملها كرافد للقانون ومكمل لدوره .
وتحدث من اللجنة الدكتور محمد شريده مشيدا بالشرطة ودورها في حفظ الامن والنظام وما تتخذه من اجراءات تصب في مصلحة الوطن والمواطنين .

كما شكر الاخ محمود الألفي مدير الشرطة ونائبه على تعاونه مع اللجنة وتسهيل مهامها في إصلاح ذات البين بين الناس , مؤكدا على عمق العلاقة بين لجان الاصلاح والشرطة , وعدم تعارض القانون مع عمل اللجان .
وأثنى المحامي فادي الناطور على عمل الشرطة وإجراءاتها القانونية التي تكفل لجميع الاطراف حقوقهم , لافتا الى شعور الجميع بنفس المسافة من الشرطة وبالشفافية العالية التي تتمتع بها , مما اكسبها ثقة المواطن باللجوء الى القانون لحل مشاكله وقضاياه .
وقدم الاخ زياد طبيله والدكتور شريده والاخ الالفي دروعا تقديريه لمدير الشرطة المقدم البزور ولنائبه المقدم ابو حنانه ولمدير العلاقات العامة الرائد اشرف مطلق , وقدم الاخ طبيله كلمة شكر باسم اللجنة الى جهاز الشرطة , مشيرا الى التقدير الكبير لدور الشرطة في الحفاظ على ارواح واعراض وممتلكات المواطنين  . كما حضر من لجنة الاصلاح كل من الاخوه معين العفوري , بلال بريك , راتب اسليم , جاسر صبح , فوزي الاغبر .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر