محافظ نابلس ومدير الشرطة ورئيس البلديه يكرمون مدير المرور في نابلس .

محافظ نابلس ومدير الشرطة ورئيس البلديه يكرمون مدير المرور في نابلس .
تاريخ النشر: 2011/11/28 - 11:57 صباحا
كرم محافظ نابلس اللواء جبرين البكري ومدير الشرطة المقدم عمر البزور ورئيس البلديه المهندس عدلي يعيش مدير المرور في شرطة محافظة نابلس الرائد فؤاد ابو عرقوب ، والذي انتقل الى محافظة اريحا كمدير للمرور .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطه بأن حفل التكريم أقيم في محافظة نابلس من خلال لجنة السير حيث رحب منسق اللجنة الاخ تيسير نصر الله بالحضور وشكر الرائد ابو عرقوب عضو لجنة السير على خدمته وتفانيه في العمل مرحبا بمدير المرور الجديد الرائد محمود جابر .
من جهته أشاد اللواء البكري بأداء الشرطة وتطورها الدائم, وإنتهاج قيادتها سياسة حكيمة في إدارة هذه المؤسسة , لافتا الى أهمية رجل المرور في عكس الصورة المشرقة عن الامن في حسن أدائه وتعامله مع المواطنين , كما شكر اللواء البكري الرائد ابوعرقوب على فترة خدمته في نابلس متمنيا له دوام النجاح والتوفيق , كما أكد اللواء البكري بأن المؤسسات في نابلس تعمل بشكل متكامل ومتناسق في العمل والأداء وبمتابعة مباشرة منه لتحسين الخدمة الدائمة للمواطنين .
كما شكر المهندس يعيش المقدم البزور و الرائد ابو عرقوب , لافتا الى التعاون الدائم بين الشرطة والبلديه ضمن العمل المشترك لتنفيذ القانون وتنظيم وتصويب اوضاع المدينة نحو الافضل دائما .
وفي كلمته أكد المقدم البزور على أن الشرطة تعمل ليل نهار من أجل راحة المواطنين وبث بذور الامن والامان في نفوسهم , وتطبق القانون دون تمييز او تحيز , لافتا الى وقوفها على نفس المسافة من جميع المواطنين , وأشاد المقدم البزور بأداء الرائد ابو عرقوب , مشيرا الى ان النقل والتدوير هو ظاهرة صحيه تجعل من المؤسسة تجديدا صحيا يبعث النشاط ويصب في مصلحة المواطنين .
كما شكر الرائد ابو عرقوب قيادة الشرطة على ثقتها به , مؤكدا على خدمة ابناء شعبه في أي مكان , كما شكر اللواء البكري والمهندس يعيش والمقدم البزور وجميع اعضاء لجنة السير على هذه اللفتة الكريمه .
وفي نهاية الحفل قدم اللواء البكري والمهندس يعيش دروعا تقديريه للرائد ابو عرقوب , وفي سياق متصل قدم المقدم البزور درعا اخرا للرائد ابو عرقوب خلال حفل اخر اقيم في شرطة المحافظة حضره نائبه المقدم ياسر ابو حنانه ومدراء الادارات والاقسام في الشرطة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر