الصليب الاحمر والهلال الاحمر يعقدان ورشة عمل لشرطة محافظة نابلس .

الصليب الاحمر والهلال الاحمر يعقدان ورشة عمل لشرطة محافظة نابلس .
تاريخ النشر: 2011/11/29 - 11:12 صباحا
نابلس - عقد الصليب الاحمر والهلال الاحمر اليوم ورشة عمل لضباط وصف ضباط وافراد شرطة محافظة نابلس . وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن هذه الورشة تعرف بمفهوم عمل الصليب الاحمر والهلال الاحمر , حيث قدمت الناطقه الاعلامية للجنة الدولية للصليب الاحمر السيده ناديه دبسي  شرحا تفصيليا حول مفهوم عمل الصليب الاحمر ودوره وعرضت صورا وشرائح حول نشأته وتطور عمله وجملة الخدمات التي تقدم من خلال مكاتب الصليب الاحمر في معظم دول العالم وخاصة في الاراضي الفلسطينيه .
فيما شرح المدير الاداري لجمعية الهلال الاحمر في نابلس السيد خالد ناصر  حول اقسام الهلال الاحمر ونشاطاته وما تقدمه الجمعية من خدمات جمه يستفيد منها شرائح عديدة من المواطنين , وأشار الى تقاطع عمل الهلال الاحمر مع العديد من الجمعيات والمؤسسات , كما اشار الى الدور الرائد الذي يلعبه الهلال الاحمر في عمليات الاسعاف ومواجهة الكوارث والتدريب بالاضافة الى عقد العديد من الورش والدورات المتخصصه وغيرها من النشاطات .
كما قدمت مسؤولة الاعلام في الصليب الاحمر في محافظة نابلس مسعده سيف  شرحا حول القانون الدولي الانساني وحقوق الانسان ومباديء انفاذ القانون  , كما قدمت شرحا تفصيليا حول اتفاقيات جنيف والمعاهدات الرئيسة لحقوق الانسان . من جهته شكر مدير شرطة محافظة نابلس المقدم عمر البزور الصليب الاحمر والهلال الاحمر على اهتمامهم في تثقيف منتسبي الشرطة وصقلهم بمعلومات قيمة تفيدهم في عملهم وتثقفهم حول مواضيع هامة , كما اكد على الشراكة مع الصليب الاحمر والهلال الاحمر واستمرار التعاون معهما في العديد من المجالات ومنها الورش والتدريب .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر