خلال افتتاح فعليات يوم الشرطة العربية : اللواء حازم عطا الله " نفتخر بجسور الثقة بين المواطنين و الشرطة "

خلال افتتاح فعليات يوم الشرطة العربية : اللواء حازم عطا الله " نفتخر بجسور الثقة بين المواطنين و الشرطة "
تاريخ النشر: 2011/12/21 - 11:48 صباحا
رام الله – المديرية العامة للشرطة – قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة " اننا نفتخر باقامة جسور الثقة بين المواطنين و الشرطة ، وكرامة المواطن من كرامه الشرطة "جاء ذلك اليوم خلال اطلاق اللواء حازم عطا الله فعاليات "يوم الشرطة العربية" في فلسطين بحفل تخلله عروض عسكرية بمقر شرطة الحراسة و الحماية  بمنطه الطيرة برام الله .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة افتتح فعاليات يوم الشرطة العربية و التي تصادف 18 \ 12  من كل عام بعد استقباله من المقدم ناصر أبو حناني مدير إدارة الحراسات و بحضور مساعدو مدير عام الشرطة العميد سائد أحمد والعميد جبر عصفور والعميد محمد العبد سهمود والعميد منير التلباني والعميد  رشيد حمدان و العميد عادل حلس و العميد يوسف عزريل  مدير ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة .
وبدأ الاحتفال  بالسلام الوطني الفلسطيني عزفته موسيقات وعروض عسكرية لمنتسبي شرطة الحراسة و الحماية بقوة قوامها 400 شرطي تخللها تشكيلات عسكرية و عروض للمشاة و حركات مختلفة .

وفي كلمته الافتتاحية نقل اللواء حازم عطا الله تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين و القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطينية ودولة رئيس الوزراء د . سلام فياض و تحيات معالي وزير الداخلية د . سعيد أبو علي .

وقال " أن الأمن الحقيقي  لا يتحقق إلا بالشراكة مع المجتمع  ونشعر بالاعتزاز و الفخر عند تقييم اداء الشرطة لانه انعكاس واضح لإدراكنا  أن الأمن لا يتم إلا بالشراكة مع المجتمع "

وأشار اللواء عطا الله  إلى توجيهات السيد الرئيس في الحفاظ على كرامة الناس قبل فرض الأمن ، قائلا " إذ نفتخر بإقامة جسور الثقة مع مواطننا الفلسطيني وأن أخطر ما في العمل الأمني أن يفاضل المواطن بين كرامته والأمن ومن هنا أؤكد على أن كرامة المواطن  من كرامتنا و أن شعبنا الفلسطيني يدرك أن تطبيق القانون بحزم لا يتناقض مع كرامة الإنسان وحمايته "

وتابع اللواء عطا الله " اشعر بثقة بمنتسبي مؤسسة الشرطة  تزيد يوما بعد يوم  ، نظرا للتطور في اداء و كفاءة منتسبي الشرطة و للمهنية العالية في تطبيق القانون و حرصهم على تقديم افضل الخدمات للمواطنين "

واعرب اللواء عطا الله عن طموحه أن تحصل مؤسسة الشرطة على درجة امتياز من خلال تطوير كفاءة منتسبي الشرطة والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل متوازي .

وأختتم اللواء عطا الله كلمته داعياً أن يكون يوم الشرطة العربي بداية لفاتحة وحدة عربية كاملة

 

 

 

س.أ


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر