وفد من جامعة القدس المفتوحة ومجلس اتحاد الطلبه يكرمان شرطة نابلس

وفد من جامعة القدس المفتوحة ومجلس اتحاد الطلبه يكرمان شرطة نابلس
تاريخ النشر: 2012/01/03 - 12:25 مساءا
نابلس – زار اليوم وفد من جامعة القدس المفتوحة منطقة جنين ومجلس اتحاد الطلبه شرطة محافظة نابلس . وضم الوفد كلا من الدكتور عماد نزال مدير منطقة جنين التعليمة ، وسمير السعدي رئيس مجلس اتحاد الطلبه ، ومحمد الفاري المساعد الاداري والاكاديمي لمركز منطقة جنين الدراسي ومجلس اتحاد الطلبه .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه كان باستقبالهم المقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة وبعض مدراء الادارات والاقسام ، و رحب المقدم البزور بالوفد الزائر واستعرض الانجازات المتواصله لشرطة المحافظة ، واشار الى التعاون الكبير بين الشرطة وجامعة القدس المفتوحة في جميع المواقع على مستوى الندوات والمحاضرات وورش العمل ، كما اشار الى ان العديد من ضباط وافراد الشرطة هم خريجي وطلاب جامعة القدس المفتوحة .
فيما استعرض الدكتور عماد نزال نبذة بسيطة عن الجامعة وانجازاتها واشاد باداء الشرطة والسمعه الطيبه التي يتحلى بها رجال الشرطة معربا عن شكره لقيادة الشرطة وعلى راسها سيادة اللواء حازم عطاالله والمقدم البزور على الجهود المبذوله من اجل توفير الامن والامان للمواطنين واضاف البيان ان الوفد ضم عدد من المشرفين والتربوين من جامعة القدس المفتوحة.
وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر درعين خاصا بجامعة القدس المفتوحة للسيد المقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة تقديرا لجهوده.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر