الشرطة تلقي القبض على فتاة و شخص متهمين بالسرقة في نابلس و قلقيلية

الشرطة تلقي القبض على فتاة و شخص متهمين بالسرقة في نابلس و قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/01/25 - 08:52 صباحا
محافظات - ألقت الشرطة القبض اليوم على فتاة وشخص متهمين بالسرقة في قضيتين منفصلتين في محافظتي نابلس وقلقيلية . 
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة نقلا عن المقدم عمر البزور مدير شرطة نابلس أن محامية تقدمت بشكوى رسميه للشرطة حول تعرضها للسرقة عدة مرات وأنها حضرت الى الشرطة بعد أن حاولت دفع أجرة التكسي واكتشفت أنها فقدت ( 600 ) شيكل من حقيبتها كما أفادت بشكواها أن المبالغ التي كانت تسرق منها هي أمانات لموكليها من خلال القضايا التي تتابعها مع المحكمة وقد بلغت ألفي دينار .
وأضاف المقدم البزور أن شرطة المباحث اشتبهت بفتاة تعمل في مكتب مجاور لمكتب المحاميه وبالبحث معها اعترفت أنها قامت بالسرقة عدة مرات , حيث استغلت علاقتها الطيبة بالمحاميه وكانت تستغل انشغالها وتفتح حقيبتها وتسرق ما بداخلها من نقود ,
كما اعترفت أنها اقدمت على ذلك لحاجتها لمبلغ كبير يغطي نفقات عملية جراحية لوالدتها , وأنها قامت بالسرقة عدة مرات وبمبالغ متفاوته ما بين عملة الدينار والشيكل , وأن مجموعها قرابة ( 2000 ) دينار , وتم إحالة المتهمة الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقها حسب الاصول .
كما دعا المقدم البزور اصحاب المكاتب والشركات وموظفيها عدم ترك مبالغ كبيره في حقائبهم وتركها عرضة للسرقة , خاصة وان تلك المكاتب لها مراجعين وزوار بشكل دائم.
وفي ذات السياق القت الشرطة اليوم القبض على شخص بتهمة السرقة في محافظة قلقيلية  .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مواطنا قدم شكوى لدى شرطة المباحث العامة في قلقيلية حول دخول شخص مجهول الى منزله و سرقة جهاز تلفاز من نوع LG وشاشة LCD وجهاز لاب توب من نوع HP  بدورها قامت شرطة المباحث العامة بالبحث والتحري والمتابعة حيث تم الاشتباه بأحد الأشخاص وبعد التحقيق معه اعترف بالتهمة المنسوبة .
وأوضح البيان بأنه سيتم احالة المتهم الى قسم التحقيقات في شرطة قلقيلية ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ليتم عرضه على النيابة العامة .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر