جمعية التضامن الخيرية تشيد بأداء الشرطة وتطورها

جمعية التضامن الخيرية تشيد بأداء الشرطة وتطورها
تاريخ النشر: 2012/02/07 - 01:11 مساءا
نابلس - أشاد الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية في نابلس بأداء الشرطة وتطورها ... جاء ذلك خلال زيارة وفد من شرطة المحافظة الى مقر الجمعية في نابلس يرأسه المقدم عمر البزور وعدد من مدراء الادارات والاقسام .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن رئيس وأعضاء الجمعية كانوا باستقبالهم حيث قدم الدكتور مقبول لمحة حول عمل الجمعية وعرض فيلما قصيرا حول ذلك , فيما أشاد بأداء الشرطة وتطورها الملحوظ للعيان والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشرطة .
من جهته شكر نائب رئيس الجمعية الدكتور كمال الوزني الشرطة على الزيارة مؤكدا على عمق العلاقة والتعاون بين الجمعية وجهاز الشرطة واليات التواصل معها . كما أشار أمين سر الجمعية الاستاذ عرسان النجار الى شعور المواطن بالامن والامان بفضل الامن ودوره في حماية ارواحهم وممتلكاتهم .
من جهته أكد المقدم عمر البزور على تواصل الشرطة مع جميع المؤسسات ضمن العلاقة الطيبة والشراكة معهم , لافتا الى قرب جهاز الشرطة من المواطنين وتلمس همومهم ومشاكلهم , والعمل على حلها لافتا الى دور مؤسسات المجتمع المحلي الكبير في نشر الوعي وثقافة القانون بين الناس كعمل مرادف لعمل الشرطة ضمن مسؤولياتهم الاجتماعية , كما أشاد بالجمعية وسمعتها والشفافية العالية التي تتمتع بها ودورها الفاعل تجاه الايتام والاسر المحتاجه .
كما قدم درعا بأسم الشرطة للجمعية بمناسبة حصولها على جائزة التميز الاولى على مستوى الوطن في عمل الخير متمنيا لها دوام التقدم والازدهار . كما حضر من الجمعية كل من الاستاذ سعيد هندية رئيس قسم المشاريع في الجمعية ونائب رئيس البلدية ,  والشيخ سليم الاشقر أمين الصندوق في الجمعية ومدير أوقاف نابلس والسيدة سعاد حجاوي مدير العلاقات العامة في الجمعية ومسؤولة كفالة الايتام.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر