رئيس جمعية الهلال الأحمر يشيد بأداء الشرطة في نابلس

رئيس جمعية الهلال الأحمر يشيد بأداء الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2012/02/13 - 11:42 صباحا
نابلس - أشاد رئيس الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في نابلس الاستاذ باسل كنعان بالدور والأداء والمهنية العالية التي تتمتع بها الشرطة الفلسطينية . 
جاء ذلك خلال زيارة وفد من شرطة المحافظة الى مقر الجمعية في نابلس يترأسه المقدم عمر البزور مدير الشرطة وعدد من مدراء الادارات والاقسام .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن وفدا من الجمعية كان باستقبالهم على رأسه رئيس الهيئة الادارية باسل كنعان والمدير العام خالد ناصر , وأضاف البيان أن كنعان أطلع الوفد على أعمال ونشاطات الجمعية والعمل التكاملي والمشترك مع الشرطة , وأشاد بهذه العلاقه وما تبديه الشرطة من تعاون , كما قدم شرحا تفصيليا حول النشاطات و المشاريع التي تقوم بها الجمعية لخدمة المواطنين .
و أشار الاستاذ خالد ناصر الى النشاطات المشتركه مع الشرطة خاصة اعطاء المحاضرات لمتطوعي الجمعية خاصة المتعلقة بالمخدرات والوقاية منها والتوعية المرورية وقسم الاحداث وغيرها , وطلب أن يستمر التعاون في هذا المجال ومجالات اخرى .
من جهته أكد المقدم البزور على حرص الشرطة على جميع المؤسسات خاصة الهلال الاحمر الفلسطيني الذي يقدم خدمات متميزة للمواطنين شاكرا جميع طواقم الاسعاف والموظفين والاداريين الذين يعملون في ظروف خطره من أجل إنقاذ حياة المواطنين كما أكد على استعداد الشرطه الدائم لتسهيل مهمات الهلال الاحمر , وتقديم كل ما يلزم من محاضرات وندوات وورش عمل للمتطوعين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر