المجلس الاستشاري لمحافظة نابلس يشيد باداء الشرطة .

المجلس الاستشاري لمحافظة نابلس يشيد باداء الشرطة .
تاريخ النشر: 2012/02/16 - 01:24 مساءا
نابلس اشاد المجلس الاستشاري لمحافظة نابلس باداء الشرطة و دورها الفاعل في تطبيق القانون جاء ذلك خلال زيارة وفد رفيع المستوى من اعضاء المجلس الاستشاري للمحافظة حيث استقبلهم مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ونائبه المقدم ياسر ابو حنانه ومدراء الادارات والاقسام
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن المقدم البزور رحب بالوفد الضيف مساعرضاً الاوضاع في المحافظة وقدم شرحا تفصيليا حول عمل الشرطة وانجازاتها , والخدمات الواسعة التي تقدمها للمواطنين , والعلاقة الطيبة التي تربط الشرطة بالمؤسسات والجمهور , كما اشار الى الشراكات الواسعة مع المجتمع المحلي كرديف مكمل لعمل الشرطة في بث الوعي وتعزيز ثقافة القانون لدى المواطنين .
من جهته تحدث منسق اللجنة الاستاذ غسان خضر من محافظة نابلس وقدم شرحا عاما حول عمل المجلس الذي يقدم المشورة للمحافظ في جميع الشؤون المتعلقة بالمحافظة وتقديم التوصيات بشأنها .
وشكر رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش الشرطة على تعاونها الدائم مع البلدية لما فيه مصلحة عامة تعود بالخير والنفع على المواطنين .
رئيس الغرفة التجارية عمر هاشم قال أن الشرطة جهاز يعمل بمهنية عالية ولديناعمل يومي مشترك من جولات ومتابعات للاسواق وتسهيل الحركة الاقتصادية خاصة في الاعياد والمناسبات . الدكتور عبد الفتاح الشمله من جامعة النجاح عبر عن اعتزاز الجامعة بجهاز الشرطة والذي يحوي عددا كبيرا من حملة الشهادات العليا داعيا الى مزيد من الندوات حول مواضيع تهم الطلاب مثل خطر المخدرات .
الاستاذه سحر عكوب مديرة التربية والتعليم وعن الاتحاد العام للمرأه اشادت بدور الشرطة في حفظ الامن حول المدارس وعلى البرنامج التوعوي الذي تقدمه للطلاب حول المخدرات والسلامة المرورية والاجسام المشبوهه وغيرها , وطالبت الجهات المختصه بعمل اجراءات لحماية المدارس من السرقات والعبث بها بعد اوقات الدوام مثل توفير حراس وتركيب كاميرات . الاستاذ حسيم حسون رئيس مجلس الخدمات المشترك لقرى شمال غرب نابلس تحدث عن التحسن الملحوظ في اداء الشرطة ومهنيتها العالية داعيا الى اعطاء هامش اكبر للجان الاصلاح في حل القضايا البسيطه وفق ما يسمح به القانون .
اما المحامي منصور ضميدي رئيس مجلس الخدمات المشترك جنوب نابلس طالب بتفعيل قوانين تكون اكثر ردعا للمجرمين .
وشكر الاستاذ نصر ابو جيش الشرطة على تعاملهم مع المواطنين خاصة في بلدة بيت فوريك وتعاطيها مع قضية القتل الاخيره بمهنية واجراءات تستحق التقدير والاحترام .
ومن نقابة المهندسين تحدث المهندس محمد الشنار حول اليات تعزيز العلاقة بين المجتمع والشرطة بشكل اعمق واشراكهم في فرض الامن والنظام , كي يشعر المواطن بدوره وبالمسؤولية الملقاة على عاتقه وهذا يتطلب مزيدا من اللقاءات والورش ضمن خطة مدروسه .
وشكرت سيدة الاعمال عصماء المصري الشرطة على حسن الاستقبال وهذا اللقاء , داعية الى مزيد من التواصل بين الشرطة والمواطنين للوقوف على همومهم ومشاكلهم وملاحظاتهم , كما اشادت بدور الشرطة النسائيه واعطاء قيادة الشرطة صلاحيات ومواقع لضباط الشرطة النسائيه كما حضر من الوفد كذلك كل من السيد حسام حجاوي من الغرفة التجارية , الاستاذ عرسان النجار من اتحاد الجمعيات , والدكتور يوسف ذياب مدير منطقة نابلس التعليمية ، الاخ احمد ذوقان لجان الخدمات في المخيمات ومدير عام الداخلية , الاستاذ ناصر باكير مدير بنك فلسطين , السيد محمود أسعد رئيس مجلس خدمات جنوب نابلس , سامر العقروق من اتحاد المعاقين .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر