تلفزيون فلسطين يزور مركز إصلاح وتأهيل أريحا

تلفزيون فلسطين يزور مركز إصلاح وتأهيل أريحا
تاريخ النشر: 2012/03/22 - 11:18 صباحا
أريحا - استضاف مركز إصلاح وتأهيل أريحا التابع للشرطة اليوم ، طاقما من تلفزيون فلسطين ضم المحقق الصحفي محمد حجة وثلاثة من الطاقم الفني ، وبحضور مدير المركز الرائد قدري صوافطة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الزيارة لطاقم التلفزيون تأتي في إطار التواصل مع المؤسسات الإعلامية ، ولعمل تحقيق صحفي مصور عن مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة بشكل عام وعن مركز ( سجن أريحا المركزي ) بشكل خاص ، وللاطلاع على وضع النزلاء والخدمة التي تقدم لهم في إطار قانون مراكز الإصلاح والتأهيل رقم 6 لسنة 1998 ".
وأضاف البيان" أن الصحفي حجة والطاقم تجول في كافة أرجاء المركز ومرافقه الحديثة ، ورافقه الرائد صوافطة ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا النقيب إياد دراغمة ، كما التقى الطاقم بالعديد من النزلاء والمحكومين واستمع منهم إلى ملاحظاتهم وتطلعاتهم حول كل ما يدور في المركز من إجراءات يومية روتينية إضافة للخدمات التي يقدمها لنزلائه ".
وتابع البيان "أن طاقم التلفزيون سيقضي يوما كاملا  مع النزلاء في غرفهم وساحاتهم ، وسيعيش كافة الظروف الحياتية لهم وفي كل مراحل دورة السجن ، وسيستمع لهم ولمشاكلهم الشخصية ولتلك المتعلقة بظروف سجنهم والقضايا التي حكموا على أثرها ، إضافة إلى علاقتهم بمدير وطاقم المركز" .
ويذكر أن مركز إصلاح وتأهيل أريحا ، والذي تسلمته الشرطة في منتصف العام الماضي 2011 ، قد تم تمويله من الحكومة الهولندية بقيمة تجاوزت 6 ملايين دولار ، مساحته الإجمالية 8683 متر مربع ، ويحتوي على الكثير من المرافق المعدة للتشغيل والاستقبال والترفيه ، ويعد من أرقى مراكز الإصلاح على المستوى الإقليمي والدولي ، ويتسع لأكثر من 150 نزيلا بأقسامه الثلاث الرجال والنساء والأحداث .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر