الشرطة تفتتح دورة حول "عدالة الأحداث" في كلية الشرطة بأريحا.

الشرطة تفتتح دورة حول "عدالة الأحداث" في كلية الشرطة بأريحا.
تاريخ النشر: 2012/03/26 - 07:23 صباحا
أريحا - افتتحت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بأريحا دورة متخصصة في عدالة الإحداث بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية وهي الدورة التخصصية الثانية في هذا المجال .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة : " أن هذه الدورة يشارك فيها 10  ضباط من دائرة شرطة الأحداث في محافظات الوطن ، وسوف تستمر لمدة أسبوع ، وسيتلقى المشاركون فيها محاضرات نظرية وعملية في فنون التحقيق والتعامل مع الضحايا من الأطفال ، بالإضافة إلى محاضرات في الإسعافات الأولية وعلم النفس الخاص بالأطفال ، وعالم الطفل الفلسطيني وطرق المقابلة الشخصية والتحقيق مع الأحداث الجانحين  , والخطوط الأساسية العريضة لعمل شرطة الأحداث".
وأكد مدير الكلية المقدم زاهر صباح ، في كلمة له خلال حفل الافتتاح  :" أن هذه الدورة تمثل أهمية كبرى لدورها في تأهيل وتدريب العاملين في مختلف الإدارات الشرطية وصقل خبراتهم وزيادة مهاراتهم للقيام بواجباتهم على الوجه الأمثل خاصة أن بعض المهام لها علاقة بالأحداث".
مشيراً بان البرنامج التدريبي المكثف والذي يتكون من شقين نظري وعملي يتضمن اكتساب العديد من المهارات الخاصة والقواعد الأساسية في التعامل مع الأحداث , منوها بمستوى مدربي الدورة وكفاءتهم المهنية.
وحضر الافتتاح الرائد عمر بني منية نائب مدير الكلية والرائد أسامة نور مشرف الدورات التخصصية في الكلية والنقيب إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في أريحا وعدد من ضباط الكلية .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر