تخريج دورة في الدفاع عن النفس في كلية الشرطة في أريحا

تخريج دورة في الدفاع عن النفس في كلية الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2012/03/28 - 08:45 صباحا
أريحا – احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بتخريج دورة متخصصة في الدفاع عن النفس لعدد 28 منتسبا من ضباط و صف ضباط وأفراد الشرطة في المحافظات الشمالية ، وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح .
و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الدورة استمرت لمدة أسبوعين , وأشرف على التدريب فيها ضباط متخصصون من كلية الشرطة , وهدفت  لرفع كفاءة وتطوير مهارات منتسبي الشرطة في هذا المجال  لتوفير الأمن للمواطن بشكل أفضل ، وتلقى فيها المتدربون مهارات في  اللياقة البدنية , وفنون وحركات القتال والاعتقال والقبض والتفتيش  والتقييد والأساليب الدفاعية الخاصة بالسيارات والأشخاص ".
و أضاف البيان "أن هذه الدورة النوعية سوف تساهم في الزيادة المهنية لمنتسبي الشرطة وتطبيق ماتم تعلمه على أرض الواقع بالاضافه إلى الدورات التي عقدت والتي سوف تعقد في المستقبل مثل دورة العمليات ودورات  التعليم الالكتروني   التي تهدف إلى الوصول إلى شرطة عصرية تواكب التطور".
وحضر حفل الاختتام الرائد أسامة نور مسؤول لجنة الإشراف في الكلية والملازم أول احمد أبو محيميد مشرف الدورة، وعدد من الضباط والمدربين ، وقدم منتسبوا الدورة درع تذكاري للمقدم صباح وآخر للملازم أول أبو محيميد .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر