الشرطة تشارك في ورشة عمل حول التدريب المهني للنساء في أريحا

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول التدريب المهني للنساء في أريحا
تاريخ النشر: 2012/04/10 - 10:56 صباحا
أريحا - شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل حول رفع الوعي وتشجيع مشاركة  النساء في قطاع التعليم والتدريب  المهني والتقني في محافظة أريحا .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن مشاركة الشرطة في هذه الورشة والتي عقدت في قاعة الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر ، تأتي في إطار التواصل مع المؤسسات التعليمية  والتدريبية ، وخاصة تلك التي تعنى بتدريب وتأهيل المرأة ، وشارك فيها مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمة ،  ومدير وحده حماية الأسرة النقيب منتصر بني عودة ، ونائب مدير العلاقات العامة الملازم أول إبراهيم قواريق".
وأضاف البيان" أن وزارتي العمل والتربية والتعليم ، أقامتا هذه الورشة ، وبدعم من منظمة العمل الدولية ، وضمن مشروع متكامل يهدف لتمكن المرأة والمساواة بين الجنسين في الأراضي الفلسطينية".
وقد تخلل هذه الورشة عرض للعديد من الأفلام الوثائقية والتسجيلية، والتي تظهر بعض المهارات التي تلقتها الفتيات في التدريب المهني والتقني  في مختلف المحافظات، كما أوصى المشاركون بضرورة رفع الوعي وتشجيع مشاركة النساء في هذه القطاعات المهمة ، ومؤكدين على أن عزوف الفتيات عن الانخراط في هذا التدريب يعود لأسباب يجب تجاوزها منها العادات والتقاليد ، ونقص في الوعي الأسري المجتمعي".


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر