الشرطة تطلق المرحلة الثالثة من برنامج التوعية الشرطية في أريحا

الشرطة تطلق المرحلة الثالثة من برنامج التوعية الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2012/04/11 - 09:43 صباحا
أريحا - أطلقت الشرطة اليوم و بالتعاون مع مديرية  التربية والتعليم في محافظة أريحا  المرحلة الثالثة من مشروع التوعية الشرطية والأمنية لطلاب المدارس الحكومية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن المرحلة الثالثة من المحاضرات تتركز على التوعية من مخاطر وسلبيات الانترنت ، والتوعية المرورية ومخاطر الأجسام المشبوهة والمتفجرات ، ويتولى ضباط  متخصصين من  شرطة المحافظة إلقاء المحاضرات التي تهدف لنشر التوعية ما بين الطلاب ".
و أضاف البيان " أن التوعية الأساسية ستتركز في مدرسة عائشة أم المؤمنين للبنات في مدينة أريحا ، حيث سيتولى ضباط من قسم التوعية في شرطة مكافحة المخدرات تقديم 4 محاضرات حول التدخين والمخدرات في الأسبوع الحالي ، و للطالبات من الصفين السابع و الثامن ، وبحضور مديرة المدرسة لميس الريماوي و المشرفة الاجتماعية نادية أعمر وعدد من المدرسات " .
وقال المقدم حقوقي محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة " أن للمعلمين والطلاب دور كبير في عملية التنمية في المستقبل، وعليهم مسؤولية تجاه وطنهم ، ويمكنهم مساعدة الشرطة في الكثير من إجراءاتها وبرامجها'. وأكد على أهمية التعاون بين الشرطة والتربية  في كافة المجالات وتبادل الخبرات والمعلومات لما فيه مصلحه للجميع وخاصة فيما يتعلق بتثقيف الطلاب، لما عليهم من مسؤولية في بناء مجتمع قادر على مواكبة العصر وصولاً إلى التنمية في كافة المجالات ".
من جهته قال قاسم دراغمة مسئول الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم " أننا في شراكة حقيقية مع الشرطة في كافة البرامج والنشاطات التي نعمل عليها وبشكل دائم لخدمة الطلاب، و لعملية التوعية التي تقوم بها الشرطة في أريحا لها الأثر الكبير في التربية وتهذيب نفوس الطلاب كي يصبحوا أكثر وعيا وانضباطا ".


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر