تكريم شرطة المباحث وشرطة عقربا ومدير عام الحكم المحلي في محافظة نابلس

تكريم شرطة المباحث وشرطة عقربا ومدير عام الحكم المحلي في محافظة نابلس
تاريخ النشر: 2012/04/12 - 08:44 صباحا
نابلس - كرم صباح اليوم محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وأمين سر اقليم فتح في نابلس الاخ محمود اشتية شرطة مباحث نابلس ومركز شرطة عقربا ومدير عام الحكم المحلي الاخ خالد اشتية والذي انتقل من نابلس وتسلم مديرا عاما لمحافظة طولكرم .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن التكريم جاء بعد كشف المباحث ومركز شرطة عقربا عن ملابسات جريمة قتل احد الاطفال في بلدة عقربا ورمية في حفرة امتصاصية قبل اسبوعين , وأضاف البيان أن حفل التكريم اقيم في محافظة نابلس بحضور نائب المحافظ السيدة عنان الاتيره و قائد المنطقة العميد ركن محمد شحاده ومدير الشرطة المقدم عمر البزور ونائبه المقدم ياسر ابو حنانه وعدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية وفصائل العمل الوطني .
وشكر عطوفة المحافظ الاخ خالد اشتية على جهوده خلال توليه الحكم المحلي للمحافظة متمنيا له دوام التقدم في منصبه الجديد في طولكرم , ورحب بالمدير الجديد الاخ سمير دوابشه . كما أشاد المحافظ بأداء الشرطة ومهنيتها العالية خاصة في سرعة الكشف عن ملابسات جريمة قتل الطفل ووضعه في الحفرة الامتصاصية ومحاولة اخفاء الجريمة وتضليل الشرطة من قبل والده المتهم الرئيسي .
من جهته شكر امين سر اقليم فتح الشرطة على هذه الجهود والتي تمنح المواطنين نوعا من الامن والامان , وأكد على مهنية الشرطة واحترافها في العمل , مما يعزز لدى المواطنين الثقة بالامن ودوره الفاعل .
وتحدث رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وأشاد بالعلاقة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشرطة , وحسن أدائها ومتابعتها , وأكد على ذلك الاستاذ نصر ابو جيش من حزب الشعب الفلسطيني ورئيس مجلس قروي بين دجن والذي شكر مدير الشرطة وجميع الطواقم العامله .
من جهته تحدث كل من الاخ خالد اشتية والاخ سمير دوبشه وشكرا المحافظ والشرطة وجميع الحضور على هذه اللفتة الكريمة .
وفي نهاية الحفل قدم المحافظ ثلاثة دروع تقديرية لمدير شرطة المباحث الرائد سائد عساف ومدير مركز شرطة عقربا الرائد ياسر صلاحات والمساعد منير برهم من المباحث على جهودهم في كشف الجريمة .
كما قدم الاخ محمود اشتية امين سر الاقليم ثلاثة دروع اخرى لهم ، وقدم مدير الشرطة المقدم عمر البزور درعا تقديريا للاخ خالد اشتية مدير عام الحكم المحلي , كما قدمت عدة مؤسسات دروعا تقديرية للاخ اشتية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر