الشرطة والغرفة التجارية ترعيان الاولمبياد الخاص في أريحا

الشرطة والغرفة التجارية ترعيان الاولمبياد الخاص في أريحا
تاريخ النشر: 2012/04/12 - 09:43 صباحا
أريحا - أعلنت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم ، رعايتها للاولمبياد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة أريحا وبالشراكة مع الغرفة التجارية في المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الرعاية تشمل كافة متطلبات الاولمبياد على مرحلتين ، ففي المرحلة الأولى والتي بدأت اليوم تشمل نقل المشاركين إلى مخيم الفارعة للالتحاق بالمعسكر الرياضي الذي سيقام هناك على مدى ثلاثة أيام في صالات الشهيد صلاح خلف ، ومن ثم إعادتهم إلى أريحا بعد الانتهاء من الفعاليات " .
وأضاف البيان " أن المرحلة الثانية ستبدأ في الثاني من أيار القادم ، حيث ستقدم الشرطة كافة أشكال التامين للنشاطات الرياضية من سباق للدراجات الهوائية وركوب الخيل والأنشطة الترفيهية الأخرى ، كما ستقدم الشرطة خدمات الضيافة كاملة لأكثر من 80 مشارك من كل فروع الاولمبياد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المحافظات ".
وتابع البيان " أن الغرفة التجارية وبتبرع من سخي منها ، ستقدم ثلاثين دراجة هوائية للمشاركين في هذه الرياضة ، وأكثر من 80 ميدالية ، إضافة للدروع التقديرية وغيرها من الهدايا ". وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود  صلاح الدين " أن مشاركتنا ورعايتنا في هذه الفعالية ، هي باسم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وتأتي في إطار دورنا المجتمعي ، وخدمة وتقديرا ً لهذه الفئة من أبناء شعبنا ،ونحن ننظر لهم بأنهم يستحقون منا كل الدعم والمساندة ، ولن نتردد في  تقديم كافة إمكانياتنا والتي وبالتأكيد تخفف عنهم ولو بجزء بسيط من المعاناة ودمجهم بالمجتمع والمؤسسات ".
من جهته قال مدير الغرفة التجارية كاظم المؤقت" نحن فخورين بالشراكة مع الشرطة في أريحا وفي كثير من الأعمال الإنسانية الخيرية ، كما أننا نحترم هذا الدور المجتمعي للشرطة ولهذا النهج الرائع والذي أصبح كسياسة عامة للشرطة إلى جانب تميزها في دورها في تطبيق القانون والنظام العام".
وأضاف " أما دعمنا لذوي الاحتياجات الخاصة فهو واجب علينا، فهم يشكلوا جزء هام من المجتمع ، وهذا يحتم علينا تقديم كل أشكال الدعم وتهيئه الظروف المناسبة لهم حتى يشعروا بأنهم سواء  كغيرهم من المواطنين".
وبدوره أعرب مدير الاولمبياد الخاص في أريحا علي علا عن شكره وتقديره للشرطة وللغرفة التجارية على هذه الرعاية وقال " هذه الفعالية تأتي ضمن الخطة السنوية للبرنامج الوطني للاولمبياد الخاص بذوي الاعاقه الذهنية، وهي تمهيد وتجهيز للاعبين للمشاركة في البطولات الإقليمية في لبنان وقطر والمغرب خلال  العام 2012". وأضاف " نحن نثمن هذه المواقف الكبيرة للشرطة تحديداً ، والذين ساعدونا ومن فتره طويلة في كثير من البرامج، ودمجونا في العديد من الفعاليات الشرطية والتي كانت لها الأثر الطيب في نفوس ذوي الإعاقة في المحافظة، ونحن نعتبر الشرطة من أهم الشركاء لنا ألان سواء في أريحا أو في غيرها من المحافظات".
يذكر أن الشرطة أطلقت العديد من برامج مع الاتحاد العام لذوي الاحتياجات الخاصة ، كان أخرها تبني الشرطة للمكتب الموحد لذوي الإعاقة في مقر مديرية الشرطة في أريحا، إضافة إلى تقديم رئيس الاتحاد عبد الحميد عاصي لعدد من المحاضرات في كلية الشرطة لطلبة الدورات التأسيسية والتخصصية.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر