تلفزيون فلسطين يستضيف مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار

تاريخ النشر: 2012/04/25 - 09:29 صباحا
أريحا -  استضاف تلفزيون فلسطين اليوم مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار المقدم محمود صلاح الدين في البرنامج المباشر " فلسطين هذا الصباح".
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذا اللقاء والذي شارك فيه إلى جانب المقدم محمود مشاركتين في برنامج محو الأمية ، هدف لتسليط الضوء على دور الشرطة في نشر التوعية والتعليم في مشروع محو الأمية الذي تنفذه شرطة المحافظة لأكثر من 20 سيدة في قرى النويعمة والديوك شمال مدينة أريحا " .
وأضاف البيان " أن المقابلة ركزت أيضا على الجوانب المجتمعية التي تقوم بها الشرطة ، وعن النهج الجديد الذي تبنته المؤسسة الشرطية بتوجيهات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في تقديم الخدمة المباشرة للمجتمعات السكانية أينما وجدت ، والذي يسهم كأحد أهم الأهداف للشروع في بناء الثقة ما بين الشرطة والمجتمع ، ويجعلهم شركاء في التنمية والوعي الأمني ".
ويذكر أن الشرطة أطلقت هذا البرنامج قبل شهرين تقريبا ، ويستمر لمدة  شهرين  آخرين ، وبواقع 3 ساعات ولقاءات أسبوعيا ، ويحاضر فيه ضباط مختصون من الشرطة يحملون الشهادة الجامعية في التربية والخدمة الاجتماعية ، ويأتي بالشراكة مع الغرفة التجارية في المحافظة .
D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر