الشرطة تشارك في الأنشطة الختامية لمديرية التربية والتعليم في أريحا

الشرطة تشارك في الأنشطة الختامية لمديرية التربية والتعليم في أريحا
تاريخ النشر: 2012/04/26 - 09:59 صباحا
أريحا- شاركت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم ، في الأنشطة الختامية التي أقامتها مديرية التربية والتعليم في المحافظة ، والتي شملت معرضا علمياً وأنشطة طلابية مختلفة .
وذكر بيان لإدارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذه المشاركة تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والتربية ، وتعتبر مديرية التربية بمدارسها العامة والخاصة والمراكز المهنية وغيرها، الشريك الأول للشرطة في المحافظة، وقد أطلقت العديد من الفعاليات والأنشطة والتي أسهمت في نشر التوعية بين الطلاب والطالبات وفي مختلف المراحل".
وأضاف البيان " أن المحافظ اللواء ماجد الفتياني رعى هذه الاحتفالات ، وبحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش، ونائب قائد المنطقة العميد أمين المبيض ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة  المحافظة النقيب اياد دراغمة ممثلا عن مدير الشرطة ، وأيضا نائب رئيس بلدية أريحا عدنان حماد ، وعدد كبير من المسؤولين في وزاره التربية ومدراء المؤسسات العامة والخاصة في المحافظة".
وقد اشتملت الأنشطة على العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والدبكات ، قدمها طلاب وطالبات المدارس الحكومية في مدينة أريحا وقرى  الزبيدات والنويعمة وغيرها، كما شمل المعرض العلمي على انجازات وإبداعات طلابية ، بالاضافه إلى مشاريع وتصميمات علمية وفنيه،واقتصادية وأدبية ، وعدد من الرسوم والجداريات الجميلة

D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر