الشرطة تطلق فعاليات اليوم المروري في مدرسة بنات أريحا الأساسية

الشرطة تطلق فعاليات اليوم المروري في مدرسة بنات أريحا الأساسية
تاريخ النشر: 2012/05/07 - 07:50 صباحا
أريحا- أطلقت شرطة محافظة أريحا والأغوار اليوم، فعاليات اليوم المروري التوعوي في مدرسة بنات أريحا الأساسية، والذي يأتي  ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي، والذي يستمر حتى العاشر من هذا الشهر. و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن فعاليات اليوم شملت توزيع بوسترات وبروشورات على الطالبات  والتي تركز على  نشر الوعي المروري لتقليص الحوادث المرورية والحد منها ،  وتدعو أيضا إلى الالتزام بالقوانين المرورية وخاصة تلك المطلوبة من الطلاب بالقرب من المدارس، ومنها السير على خطوط المشاة وتجنب السير الجماعي للطلبة والذي يؤدي أحيانا إلى إغلاق الطريق وتشويش حركة السير ".
وكما شمل اليوم عددا من المحاضرات والمداخلات قدمها مدير فرع المرور الرائد عواد الاسطه، ومسؤول  التوعية المرورية الملازم لؤي بالو ، وركزوا فيها على النشاطات التي تقوم بها الشرطة في أسبوع المرور العربي ، والهدف من هذه النشاطات والتي تصب في خدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم وأمنهم".
من جهتها عبرت مديرة المدرسة عبير أبو لبدة عن شكرها نيابة عن أسرة التربية والتعليم والمدرسة، على جهود الشرطة وخاصة فرع المرور في نشر الوعي بين الطالبات، ودعت إلى استمرار مثل هذه الفعاليات المركزه مع مختلف إدارات الشرطة.
وحضر فعاليات اليوم التوعوي مدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ونائبة مديرة المدرسة حنان شاور وعدد من المدرسات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر