الشرطة تستضيف الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال في نابلس

الشرطة تستضيف الحركة العالمية  للدفاع عن الاطفال  في نابلس
تاريخ النشر: 2012/05/09 - 10:06 صباحا
نابلس - استضافت الشرطة اليوم  الحركة العالمية  للدفاع عن الاطفال “لعرض التقرير السنوي حول عدالة الاطفال في ظل السلطة الفلسطينية" في  ورشة عمل بمحافظة نابلس .
وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان المقدم عمر البزور افتتح الورشة بحضور  الاستاذ رفعت قسيس مدير عام الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال والاستاذه سوسن صلاحات محامية الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال شمال الضفة.
وفي بداية الورشة رحب الرائد  اشرف مطلق مدير العلاقات العامه  والذي ادار هذه الورشة  بالحضور ، واشار الى اهميتها ودور المؤسسات والمجتمع في حماية الاطفال ، حيث بدات الورشة بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم قراءة سورة الفاتحه على ارواح الشهداء الابرار ، وفي كلمة ترحيبيه للمقدم البزور نقل للحضور تحيات السيد اللواء حازم عطا الله وشكرهم على حضورهم واختيارهم الشرطة من اجل عرض هذا التقرير الهام  والمشاركة الهامه  داعيا  الى ضرورة الخروج بتوصيات لضمان توفير الحماية الكامله للاطفال.
وفي كلمة للاستاذ قسيس شكر من خلالها الشرطة على هذه الاستضافه والتي تؤكد من جديد الدور الفاعل للشرطة في حماية تلك الشريحه من الاطفال ، كما وتحدثت الاستاذه صلاحات عن محورين من هذا التقرير ،الفصل الاول والذ ي تناول الاطفال في خلاف مع القانون وذلك من خلال استعراض اتجاه الاطفال لانتهاك قانون العقوبات ،اما المحور الثاني فتمحور حول الطفلات في خلاف مع القانون  والاعتداء على الاطفال والاطار الناظم لحماية الاطفال واخيرا مراكز حماية الاطفال ضحايا العنف المجتمعي والاهمال.
وفي النهاية قدم المشاركون مداخلات هامة واستفسارات كما تم صياغة توصيات هامة مثل ضرورة اقرار مسودة قانون الاحداث  والذي تضمن الفلسفة الحديثة في التعامل الطفل  ،  واتفق المشاركون ان يتم صياغة هذه التوصيات كورقة عمل ترفع للجهات المختصة من  العمل بها.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر